السبت الموافق 11 - يوليو - 2020م

مواطنون بالمنيا  يشتكون غياب الرقابة التموينية علي المخابز

مواطنون بالمنيا  يشتكون غياب الرقابة التموينية علي المخابز

محمود عشري .

 

 

أستنكر عدد من المواطنين علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، الإهمال من قبل المخابز بالقري بمركز العدوة بمحافظة المنيا ، بسبب عدم جودة رغيف الخبز ، معربًا عن استياءه الشديد من غياب الرقابة التموينية علي المخابز البلدية بالقري وعدم فرض عقوبات رادعة وشديدة علي المخالفين للقانون .

 

 

وتمنى عدد من المواطنين من وزارة التموين والجهات الرقابية الاهتمام برغيف العيش ووجود تفتيش دائم ومفاجئ عليهم لضمان تحقيق المواصفات الصحية اللازمة لإنتاج رغيف الخبز حفاظا على حياة الأشخاص.

 

 

وأعرب المواطنين بأن الأمر مختلف شكلًا وموضوعًا بالقري فما نشهده في المخابز هو إهمال واضح من أصحابها والعاملون بها، ومسئولون ومفتشون غير قادرون على تحمل المسئولية عبر التلاعب بعقول المواطنين وعدم تطبيق القانون على المخابز الغير مطابقة ، والغائبة تمامًا عن اشتراطات الصحة والسلامة، ورغم حملات الرقابة الإدارية بالمحافظات لكن هذا لا يحد من مخالفات المخابز.

 

حيث عثر المواطن طلعت على “صرصار ” بداخل رغيف خبز من أحد المخابز التابعه لقريته ،ونشر المواطن طلعت : صورة لرغيف الخبز علي “جروب شبكة اخبار العدوة ” المتعلقة بوصول صوت المواطن آلي المسؤلين ، الذي يوجد بداخله صرصار وأثناء تقطيع أحد أرغفة الخبز ، يقول فقطعته نصفين ، ونظرت بداخله فوجدت بداخلها “صرصار ” ، ففرحت لأننى لم أجد مسمارا أو زلط بداخله يتسبب في إصابة أحد من افراد العائلة .

الأمر ليس بجديد، شكاوي الكثير من المواطنين يرسلون صور لرغيف العيش علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتضمن صور لا تليق بأحترام الموأطن ،وتجسد مشهد غريب ينتشر فيه الصراصير وبعض الحشرات بمخابز العيش، لكن الأمر تطور ليصبح داخل رغيف العيش ذاته صرصار ، في صورة مقززة لكل ما يراها تدعو لعدم الاطمئنان وعدم الثقة بالمسئولين التموين بهذا المدينة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41992626
تصميم وتطوير