الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

مواصلة التحقيق غدا مع محافظ المنوفية ولا صحة عن استدعاء زوجته

مواصلة التحقيق غدا مع محافظ المنوفية ولا صحة عن استدعاء زوجته

محمد عنانى

تنظر محكمة جنايات الجيزة غدًا، أولى جلسات التحفظ على أموال وممتلكات محافظ المنوفية هشام عبدالباسط وزوجته وأولاده.

وفى انفراد بتصريح لزوجة المحافظ السيدة . فاطمة محمد وعن سؤال عن استدعائها فى القضية نفت اى استدعاء لها كما اشارة الى عدم زواج المحافظ من السيدة . حسناء عبد ربه وقالت غير صحيح بالمرة استدعاء صحبة الأسم فى القضية لأن هشام عبد الباسط لم يتزوج منها فضلا عن قولها من لديها اى عقد او بيان تتقدم به أمام الناس و أضاف مصطفى هشام عبد الباسط . نجل المحافظ . بكلمة الله المستعان وولدى أمام قضاء مصر العادل وأكد على خروج والده بعد أنتهاء التحقيقات نافيا  القبض على المحافظ متلبس وأشار الى اتصال رقابى به فذهب بنفسه للقاهرة وغير صحيح ماتم نشره بالقبض عليه بالمنوفية “

هذا و تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدًا الأحد، القرار الصادر من النائب العام بالتحفظ على أموال هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لاتهامه في قضية رشوة.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد سبق وأمر بحبس محافظ المنوفية السابق ورجلي أعمال آخرين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا التي أشرف عليها المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة.

وأسندت النيابة إلى المحافظ المتهم الاتهام بارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها.. كما أسندت النيابة إلى رجلي الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على المتهمين بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34885566
تصميم وتطوير