الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

مواجهة نارية لليونايتد في البريميرليج 

مواجهة نارية لليونايتد في البريميرليج 

كتب :روماني برتي 

 

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة مرتقبة أمام نظيره وولفرهامبتون اليوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10.00 بتوقيت القاهرة، علما بأن المباراة ستقام على ملعب أولد ترافورد.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير من أجل تحقيق الفوز ولا بديل سواه، من أجل تجنب أي قرار معاكس.

وتراجعت نتائج مانشستر يونايتد في فترة سابقة من الموسم، ويأمل سولسكاير أن يواصل الإنتصارات واحدًا تلو الآخر في الدوري للحفاظ على مقعده على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر.

واستطاع اليونايتد تحت قيادة سولسكاير في آخر 3 مباريات أن يحقق انتصارين، ولكنه تعادل في الجولة الأخيرة أمام ليستر سيتي بهدفين لمثلهما.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الشياطين الحمر الانتصار في 8 مباريات، بينما تعادل في 3 مباريات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 30 هدفا واهتزت شباك الفريق 23 مرة.

وقبل المواجهة المرتقبة قال سولسكاير «اللاعبون في حالة جيدة لتكرار الأداء في المباراة الأخيرة على ملعب أولد ترافورد حين سجلوا ستة أهداف، منحنا هذا الأداء الثقة، لعبنا الكثير من المباريات متقاربة المستوى أمام وولفرهامبتون لكن فريقي يتحسن من مباراة إلى أخرى وبدأ يجد حلولا مختلفة في مواجهات مختلفة، لكننا نعلم أن وولفرهامبتون يملك تشكيلة رائعة أيضا ستسبب لنا المتاعب لو تركنا لهم المساحات لذا يجب أن نضع خطة اللعب سويا.

وحرص سولسكاير على الإشادة بالوافد الجديد إدينسون كافاني الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم قائلا إنه يثق في قدرته على التعامل مع ضغوط ارتداء القميص رقم 7 الشهير في النادي.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق وولفرهامبتون المباراة تحت قيادة مديره الفني نونو سانتو من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على الشياطين الحمر، في عقر دارهم.

ويتواجد وولفرهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز الـ 11، حيث جمع الذئاب 21 نقطة، من 15 مباراة، حيث حقق الانتصار في 6 مباريات وخسر مثلها، وتعادل في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا. ويخوض اليونايتد هذة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو – هاري ماجواير – إيريك بايلي – أكسيل توانزيبي.

خط الوسط: ماتيتش – بول بوجبا – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماسون جرينوود – كافاني – ماركوس راشفورد.

أما تشكيل فريق ولفرهامبتون فهو علي النحو التالي 

حراسة المرمى: باتريسيو 

الدفاع: سايس – بولي – كودي

الوسط: اوتو – نيفيز – موتينيو – دوهيرتي

الهجوم: جوتا – خيمينيز – تراوري

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55691569
تصميم وتطوير