الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

مواجهة خاصة في كأس الإتحاد الإنجليزي بين ولفرهامبتون و كريستال بالاس

مواجهة خاصة في كأس الإتحاد الإنجليزي بين ولفرهامبتون و كريستال بالاس

كتب روماني برتي 

 

يستعد فريق ولفرهامبتون لاستقبال نظيره كريستال بالاس ، الجمعة 8 يناير ، ضمن الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2020-2021 ، على ملعب مولينو.

يريد الذئاب الفوز على ضيوفهم من أجل التأهل للدور التالي والتنافس على اللقب ، بينما يسعى كريستال بالاس لإسقاط ولفرهامبتون على أرضه والانتقال إلى الدور التالي.

ويحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 22 نقطة متقدما مباشرة على كريستال بالاس الذي يحتل المركز الرابع عشر بينما يتصدر ليفربول المنافسة برصيد 33 نقطة بعد 17 جولة من البطولة.

يشار إلى أن المواجهات الأخيرة بين الفريقين شهدت فوز ولفرهامبتون على كريستال بالاس بهدفين دون رد في مباراتهما في أكتوبر الماضي على ملعب مولينو بالدوري الإنجليزي.

تقام المباراة الليلة في العاشرة إلا ربع مساء على ملعب مولينو، تشاهدونها على بي إن سبورتس 2، تعليق أحمد عبده، وتحكيم كريج باوسن.

 

وإليكم تشكيل الفريقين : 

 

تشكيلة وولفرهامبتون الرسمية:

رودي

 

نوري – سايس – كودي – سيميدو

 

نيفيز – ديندونكير

 

نيتو – موتينيو – اداما

 

سيلفا

 

تشكيلة كريستال بالاس الرسمية:

بوتلاند

 

فان أنهولت – ساكو – تومكينز – كلاين

 

ريديفالد – مكارثي – إيز

 

أيو – باتشواي – بنتيكي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47316047
تصميم وتطوير