الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

مواجهات نارية بدور الثمانية بين البطل السابق ووصيفه والمرينجي والريدز

مواجهات نارية بدور الثمانية بين البطل السابق ووصيفه والمرينجي والريدز

كتب أحمد عاطف

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقامة حاليا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن وقوع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حيث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

في حين ستقام مباريات ذهاب نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو، بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.

وتأهلت 8 فريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وهي فرق: ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني (حامل اللقب)، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا غير مشروطة، أي أنه بإمكان فريقين من دولة واحدة أن يتواجهها في الدور المقبل، على غير ما كان متبعا في دور الستة عشر.

و ستكون مواجهات نصف النهائي كالأتي

الفائز من مواجهة ليفربول وريال مدريد مع الفائز من تشيلسي الإنجليزي و بورتو البرتغالي ، بينما يلتقي الفائز من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي و بايرن ميونيخ الألماني مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي و بروسيا دورتموند الألماني

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49428241
تصميم وتطوير