الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

مهندسين الإسكندرية ينظم قافلة علاجية بعنوان “صحتك_مسئوليتنا” ..صور

مهندسين الإسكندرية ينظم قافلة علاجية بعنوان “صحتك_مسئوليتنا” ..صور

إيناس سعد

 

 

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، و لجنة الرعاية الصحية والمعاشات برئاسة المهندس كريم الكسار بالتعاون م

ع نادى المهندسين بسابا باشا بأمانة أ. م. د. سامي درويش أمين النادي، اليوم الجمعة، تنظيم أكبر فاعلية صحية مجانية بعنوان “صحتك_مسئوليتنا” لل

مهندسين وذويهم وذلك بساحة نادى المهندسين – سابا باشا بالإسكندرية.

 

 

قال الدكتور محمد هشام سعودي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن اليوم هو يوم طبي شامل التي تنظمه لجنة الرعاية الصحية بالنقابة برئاسة المهندس كريم الكسار، من أجل تقديم خدمة طبية لجميع أعضاء نقابة المهندسين مصر وليس الإسكندرية فقط، وأن هذه الخدمة يشارك فيها مجموعة من الجهات العلاجية والمستشفيات يبلغ عددهم 15 جهة ومستشفى، بالإضافة إلى وجود 15 تخصص طبي داخل مقر نادي المهندسين بالإسكندرية، بالإضافة إلى وجود معمل للتحاليل مجاني، وصيدلية لتقديم التخفيضات على العلاج.

وأضاف أن إقبال المهندسين على هذا اليوم الطبي يعد قيمة كبير لكل من ساهم من أجل إخراج هذا اليوم لكي يليق بجميع المهندسين وأسرهم.

 

 

وقال المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين، إن الجديد اليوم عن فاعليات اليوم الطبي التي قامت بها اللجنة هو التنوع في التخصصات الطبية حيث بلغ عدد التخصصات 15 تخصص طبي، كما تم الانتقاء بالمستشفيات الطبية بالإسكندرية التي لاقيت ترحيب من قبل مهندسين الإسكندرية، بالإضافة إلى مستشفيات جامعة الإسكندرية التي تشارك معنا اليوم.

وأضاف أن التخصصات الطبية في هذا اليوم يشهد تخصصات لأمراض المزمنة، لذلك يعتبر من أكبر الأحداث التي شهدتها لجنة الرعاية الصحية خلال العام الحالي، كما تم مراعاة الإجراءات الإجراءات حفاظا على سلامة المواطنين، وأن اليوم ممتد حتى الساعة السابعة مساء اليوم، ونتمنى أن يخرج اليوم بشكل يليق بالمهندسين.

 

 

وأشار إلى أن هناك اثنين من المستشفيات الموجودة في قافلة طبية تواجدوا ومعهم سيارتين من الإسعاف داخل حدود النادي للحالات الخطرة أو الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي، منوها أن هناك أطباء وفروا عدد من الأجهزة الطبية، مما يعزز من دقة الكشف.

 

 

وقال المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة الرعاية الصحية والمعاشات إن اليوم الصحى يشمل ١٥ تخصص مختلف ومعامل لإجراء التحاليل بمشاركة أكثر من مستشفى للكشف المجانى على المهندسين وذويهم بالإضافة الى الكشف المبكر على الأمراض المزمنة حفاظا على سلامة المهندسين.

وأضاف إن اليوم الصحى يبدأ من الساعة الواحدة ظهرا وحتى السابعة مساءً ، تشمل الفاعلية لاول مرة تواجد صيدلية للأدوية العلاجية تقدم نسب خصم مناسبة مع توفير خدمات طبية متعددة للمهندسين .

كما أكد على الإلتزام التام أثناء الفاعلية بالإجراءات الإحترازية والوقائية منعا للتزاحم حفاظا على سلامة المهندسين.

 

 

فيما قال اللواء دكتور سامي درويش، أمين نادي المهندسين بالإسكندرية، إن جميع القائمين على إعداد هذا اليوم قاموا بتنظيم على أعلى مستوى من أجل خدمة جميع المهندسين، فضلا عن أن جميع المقبلين على الكشف الطبي هم في احتياج لهذا الكشف، مضيفا أن جميع المستشفيات والعيادات المشاركة في هذا اليوم لديهم استعداد على تساعد على الكشف من جديد بالمجان وهذا يدل على الاستمرارية لتقديم خدمة طبية لجميع المهندسين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53953751
تصميم وتطوير