الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

مهندسين الإسكندرية تنظم احتفالية لتكريم المتفوقين دراسياً بالمراحل العلمية المختلفة

مهندسين الإسكندرية تنظم احتفالية لتكريم المتفوقين دراسياً بالمراحل العلمية المختلفة

إيناس سعد

 

 

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، واللجنة الإجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، احتفالية كبرى،

، للمتفوقين دراسياً للمرحلة الإعدادية و المرحلة الثانوية و أوائل كليات الهندسة و الحاصلين على الماجستير والدكتوراه .

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور حسام مغازى وزير الرى الأسبق، الدكتور سعيد علام عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، الدكتور محمد جابر أبو على عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، الدكتور عمرو حسن ، عميد كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور مصطفى نصر ، عميد المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا، الدكتورة سحر الارناؤطى وكيل كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، الدكتور علاء الألفى رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

 

 

كما حضر من مجلس النقابة المهندس الاستشاري السيد حسن، عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس مايكل نبيل، والمهندس وليد ماضى ، الدكتور مصطفى الحضرى والدكتور سامى درويش أمين نادى المهندسين، الدكتورة هبة المغربى، وقدم الحفل الإعلامية منال فاروق بالتلفزيون المصري.

 

 

وفى كلمته هنأ الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، الخريجين معبرا عن سعادته بتجمع الأوائل والمتفوقين علمياً فى نقابة المهندسين بأحتفالية كبرى ووجود أصحاب الفضل وتكريمهم هم أولياء الأمور.وقدم التحيه والتقدير لأولياء الأمور على ما يقدمونه من جهد لأبنائهم من أجل مستقبل مصر والنهوض به إلى الفصل مؤكدا أن هذا الجيل سيكون قادرا على مواكبه التطور وإحداث طفره فى مختلف المجالات لأنهم أصحاب الدور الأساسى لمستقبل الوطن .

 

 

بينما قال الدكتور حسام مغازى، وزير الرى الاسبق، أنه سعيد على تواجده فى بين المهندسين بنقابة المهندسين وتكريم الطلاب من مختلف المراحل الدراسية، كما قدم الشكر لأولياء الأمور فهم الجندى المجهول لتشجيع أبنائهم على التفوق .

 

 

ومن جانبه اكد الدكتور سعيد علام عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، أنه نقابه المهندسين على تواصل دائم بالخريجين فهى بيت المهندس تهتم به وتشجعه بالإضافة إلى الاهتمام بأبنائهم وتكريم كما نقل تحيات الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية.

 

 

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، أنه سعيد بتنظيم هذا الحفل المميز الذى يجمع الطلاب والأساتذة وأولياء الأمور وتشجيع الطلاب على تفوقهم الدراسى سواء من مرحلة الاعداديه والثانوية والحاصلين على الماجستير والدكتوراه. وأن النقابة كانت حريصة على ضم دفعه العام الماضى وتكريمها بسبب إلغاء للحفل نظرا للظروف التى كانت تمر بها البلاد من تداعيات فيروس كورونا، ولكن تنظيم الحفل بهذا الشكل كان من أجل المهندسين وأسرهم والاحتفال بهم .

 

 

وقدم شكره للدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة لدعمه الدائم لتقديم خدمات للمهندسين مميزه، كما وجه شكره للاعضاء مجلس النقابة واعضاء اللجنة الاجتماعية والثقافية والموظفين فى النادى على جهود تنظيم الحفل وخروجه بالشكل المميز.

 

 

فيما قام الاساتذه بتقديم شهادات تقدير لكافه المكرمين فى نهاية الحفل كما تم تقديم دروع المنصه على مجهودها فى المشاركة لتكريم الطلاب المتفوقين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54745177
تصميم وتطوير