الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

مهندسين الإسكندرية تحتفل بأبطالها من المشاركين فى حرب أكتوبر المجيد

مهندسين الإسكندرية تحتفل بأبطالها من المشاركين فى حرب أكتوبر المجيد

إيناس سعد

 

 

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، واللجنة الإجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت رئيس اللجنة،

حفل لتكريم أعضائها من المهندسين المشاركين فى حرب أكتوبر تقديرا لدورهم فى الانتصارات المجيدة.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية المهندس الاستشاري السيد حسن،المهندس كريم الكسار، الدكتور سامى درويش، الدكتورة

هبه المغربى المهندس وليد ماضى.

 

 

وقال الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، إن النقابة تحتفى بالقوات المسلحة لدورها فى الحرب التى أعادت لمصر و للمنطقة العربية حقوقها وكرامتها ، كما تحتفى النقابة بالمهندسين العسكريين الذين أثبتوا بشهادة العالم بأنهم أصحاب الفضل الأكبر للانتصار .

واضاف أن نقابة المهندسين ونادى المهندسين يرحبوا بالابطال وأسرهم لتقديم لهم كل الشكر على دورهم العظيم فى الحرب المجيدة ، مقدما شكره للجنة الاجتماعية والثقافية وكافة العاملين على تنظيم هذا الحفل المميز الذى يضم نخبه كبيرة من الأبطال الذى نفخر بهم .

 

 

بينما قال الدكتور سامي درويش، امين نادى المهندسين بالإسكندرية، أن اليوم هو تكريم للابطال الذين تحملوا المسئولية للوصول إلى ما نحن عليه الآن، مشيرا إلى أن التاريخ يذكر بطولاتهم بكل فخر .

واضاف أن أعقاب ثورة ٥٢ بعد تولى اللواء محمد نجيب أعلن أن الجيش أصبح يعمل لصالح الوطن فى ظل الدستور، وبعد نكسه ٦٧ حتى حرب الانتصار كان الجيش والشعب يعملان لصالح الوطن والتحرير وهو ما يفخر به الجميع.

 

 

ومن جانبه قال الدكتور محمد الدقاق، عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن سلاح المهندسين له الفضل الكبير فى الانتصار مثل فتح الكبارى واكتشاف حقول الالغام ، مؤكدا أنه لا يمكن أن ينسى التاريخ دورهم العظيم .

 

 

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، النقابة كانت حريصة على تنظيم هذا الحفل وتكريم المهندسين العسكريين فهم أصحاب الفضل للانتصارات التى لا ينساها التاريخ وسيظلوا قدوة للأجيال الجديدة ومعرفتهم بدورهم العظيم .وأن النقابة تفخر بوجودهم فى نادى المهندسين وأقل ما يقدموه لهم هو التكريم على دورهم العظيم فى انتصارات أكتوبر العظيمة.

 

وفى نهاية اللقاء تم تكريم المهندسين العسكريين تقديرا لدورهم فى حرب أكتوبر، واختتمت بحفل غنائى موسيقى بقيادة المايسترو محمود أبو زيد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54763481
تصميم وتطوير