السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

مهرجان السلام العالمي الثالث بمشاركة 22 دولة عربية واجنبية في العاصمة بغداد

مهرجان السلام العالمي الثالث بمشاركة 22 دولة عربية واجنبية في العاصمة بغداد

كتبت دعاء عز العرب 

اجتمعت الهيئة العليا لمهرجان السلام اليوم السبت ، في العاصمة بغداد برئاسة الاعلامية السيدة سهاد القيسي رئيس مؤسسة روز ميديا لمناقشة اللمسات الاخيرة لإقامة فعاليات مهرجان السلام العالمي الثالث والذي سوف يعقد في العاصمة بغداد في منتصف شهر نوفمبر .. تشرين الثاني ، بمشاركة 22 دولة عربية واجنبية .

وقالت سهاد القيسي ” في تصريحات صحفية ان مهرجان السلام يهدف الى تشجيع القطاع الخاص وابراز الشخصيات التي دعمت السلام والقطاع الخاص في العراق وإظهار الألفة والمحبة بين العراقيين وتماسكهم في الوحدة والتآخي لتكون رسالة بلاد الرافدين الى مختلف دول العالم .

واضافت سهاد القيسي والتى تشغل أيضا عضوية الهيئه العليا لشبكة اعلام المرأه العربية ” ان هناك شخصيات ورموز وطنية ستساهم في دعم ورعاية المهرجان و توفير جميع التسهيلات الممكنة امام المهرجان والذي من شأنه يسهم في إنجاح فعالياته عبر جهود كبيرة تبذل بتنسيق عالي بين جهات حكومية مثل ” امانة بغداد ، وزارة الداخلية ، وزارة الثقافة ، وزارة الصحة ، هيئة الاستثمار العراقية ، وزارة المالية ” والقائمين على ذلك المهرجان”.

وذكرت القيسي ” ان الهيئة العليا التي تمثل 22 دولة عربية واجنبية المشرفة على مهرجان السلام العالمي الثالث ستقوم بتتويج الافضل من القطاع الخاص لعام 2018 ” واختيار افضل ” مستشفى اهلية ومصرف ، وجامعة ، وفندق اهلي ، ومول تجاري ، واختيار ثلاث شخصيات دعمت الاقتصاد والسلام في العراق” .

واشادت : رئيسة مهرجان السلام العالمي سهاد القيسي” بدور المنظمات الدولية وسفراء السلام من جميع الدول العربية والاجنبية لدعمهم الكبير من خلال المتابعة المستمرة لحيثيات مهرجان السلام مما يدل ذلك الحرص الكبير الذي تتطلع تلك الجهات في نشر مفاهيم ومبادئ السلام “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34270906
تصميم وتطوير