الجمعة الموافق 30 - أكتوبر - 2020م

مهاب حسين ينتهى من تصوير أولى مسلسلاته الفانتازيا “التابلت اللعين”

مهاب حسين ينتهى من تصوير أولى مسلسلاته الفانتازيا “التابلت اللعين”

انتهى السيناريست الشاب مهاب حسين من تصوير اّخر مشاهد مسلسله الجديد “التابلت اللعين” بطولة نخبة من النجوم بينهم مدحت تيخا، ونرمين ماهر، وشريف حمدى، محمد سعداوى، والممثل الشاب باهر الشافعي.، من التصوير، وذلك بعد تصوير أخر المشاهد داخل أحد الفنادق بوسط البلد بالقاهرة.

مسلسل “التابلت اللعين” الذي استغرق تحضيره وتصويره نحو 6 أشهر كاملة، يشارك فيه نخبة وكوكبه فنية بينهم، الفنان أيمن قنديل، والفنانة أمال رمزي، والفنان محمود عامر، والممثل مراد فكري، والممثلة هدى بسيوني، كضيوف شرف. المسلسل من تأليف مهاب حسين، وإخراج أمجد نصار، وإنتاج شركة “مومنت بردوكشن” ويمثلها حسني محمود.

وفى تصريح خاص قال مهاب حسين السيناريست الشاب .. “التابلت اللعين ينتمي لمسلسلات السسبنس والفانتازيا؛ بنحاول نقدم الشخصيات الكوميكس بشكل مصري جدا وفي إطار كوميدي ان شاء الله يعجب الناس .. انا حقيقي مبسوط بالتجربة وبشكر جدا شركة مومنت والمنتج حسني محمود على حماسه للفكرة والسيناريو وحرصه على تنفيذه بالشكل الأمثل” وكان حسني محمود منتج المسلسل، قد قال إن المسلسل يعد عملا دراميا شبابيا مكتمل الأركان، من حيث أداء الممثلين والصورة والإخراج، مشيرا إلى أن محتواه الدرامي يحمل قصة مشوقة ومثيرة تجعل المشاهد ينجذب من اللحظة الأولى.

مضيفا .. “هشتغل مع مهاب طول ما بيكتب وطول ما بنتج”.. فهو كنز جديد تم إكتشافه! من ناحيته، قال أمجد نصار مخرج العمل، إن مرحلة البوست برودكشن قد بدأت فعليا بعد الانتهاء من التصوير، مشيرا إلى أن العمل سيكون مكتملا وجاهزا للعرض خلال أسبوعين الى ثلاثة أسابيع. وأضاف نصار، أن موعد وطريقة عرض المسلسل، ستعلن من خلال شركة الإنتاج قريبا، متمنيا أن يحظى المسلسل بإعجاب المشاهدين، خاصة أنه خليط ما بين الكوميديا والدراما.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45123065
تصميم وتطوير