الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

من يحمى بلطجية المبانى بالأسكندرية

من يحمى بلطجية المبانى بالأسكندرية

كتب/محمد شبل

مع خلو منصب محافظ الأسكندرية أصبح مافيا المبانى يصولون ويجولون دون رادع لهم حتى وصل الأمر بهم ببناء العقار رقم 1 شارع بدر الدين فى مواجهة مدرسة الرمل الثانوية بنات فى أرقى أحياء اسكندرية إلى 17 دور بالمخافة على الرغم من أن عرض الشارع 6 متر
ثم تم ازالة الأدوار المخالف للدور الرابع فى الوقت الذى تم فيه إصابة العقار رقم 28 عبد الله الغريانى الملاصق من الخلف مباشرة, حيث تمت شروخ بالعقار أثرت على المبنى وصولا الى التصدع بالإضافى إلى أن مواسير المياة وعدادت الكهرباء تم تلفها أثناء هدم المخالف من العقار المذكور .
وعلى الرغم من ذلك تحمل ملاك العقار رقم 28 عبد الله الغريانى كافى الأضرار تنفيذ للقانون, ثم حدثت الكارثة الكبرى وهى إعادة بناء كافة الأدوار المخالفة بالعقار رقم 1 ش بدر الدين حتى وصلوا لأستكمال أعمال البناء بالدور التاسع وما زال البناء مستمراً فى ظل هذه الأجواء من امطار وسيول بالمخالفة مرة أخرى على مرأى ومسمع من المسئولين بحى شرق إسكندرية .
على رأسهم سكرتير عام المحافظة فى ظل عدم وجود محافظ للأسكندرية حتى الآن حيث قام المخالفون بإعطاء القانون أجازة لحين إستكمال كافة الأعمال متحدين بذلك جميع الأجهزة الرقابية والتنفيذية بالدولة فى شكل من أشكال البلطجة ولا يوجد رادع لهم حتى الآن , ويبقى السؤال : هل تواطئ سكرتير عام المحافظة فى هذه المخالفات ؟ أم أهمل فى آداء عمله مما يستوجب إقالته فوراً ؟
لقد أصبحنا فى عصر رأس المال والقوة والبلطجة بحيث أصبح صفوة المجتمع بلطجية المجتمع وصيع المجتمع صفوة المجتمع , إلى أين السبيل بعد أن أصبحت الدولة فى إتجاة والشعب فى إتجاه آخر ؟

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34301747
تصميم وتطوير