الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

” من أجل مصر” ترفض الزج باسمها في صراع المحليات

” من أجل مصر” ترفض الزج باسمها في صراع المحليات

الطوخي : من حق أي عضو ممارسة السياسية بعيدا عن مظلة الجمعية الأهلية

 

كتب_ خالد جزر
استنكر “محمد الطوخي” منسق جمعية من اجل مصر بالشرقية و عضو بمكتب الجمهورية منسق الشباب و العمل الجماهيري الزج باسم الجمعية في آتون المعركة الانتخابية للمحليات بعد قيام أحد الأشخاص بنشر بوست على صفحات التواصل الاجتماعي يؤكد خوضه الانتخابات في المحليات القادمة بدعم الجمعية و أنه تم دفعه باسم الجمعية و من القيادة السياسية و هو ما نفاه الطوخي جملة و تفصيلا.

 

أكد “محمد الطوخي” أن الجمعية لن تخوض انتخابات المحليات و قال الطوخي في رده على صاحب البوست على صفحات الفيس بوك : اوكد اننا لن نخوض انتخابات المحليات و لم نعلن ذلك و القانون يمنعنا تماما من ممارسة العمل السياسي لان الجمعيات الأهليه و نحن جمعية للتنميه الإدارية و الفكرية لا يحق لنا ممارسة العمل السياسي.

 

طالب الطوخي من صاحب البوست سرعة حذفه منبها أن من حق أي عضو في الجمعية الترشح لأي عمل سياسي لكن ليس تحت مسمي جمعية “من اجل مصر” مؤكدا حرص الجمعية علي مبادئ العمل الأهلي و مبادئ جمعية من اجل مصر التي قامت من أجله.

 

أضاف منسق جمعية من أجل مصر في تصريح خاص ل البيان” :

الجمعية ليست طرف فى المعادلة السياسية و لا تنوى و لا يجوز لها بالأساس كمنظمة مجتمع مدنى المشاركة السياسية بموجب القانون و لكن هذا لا يمنع ان تقوم الجمعيه بدورها فى تدريب و تأهيل الشباب فى شتى المجالات المطروحة المجتمعية لخدمة المجتمع المصري خاصة فئة الشباب .

 

كان أحد الأشخاص يدعى خالد الزملي قد أعلن على صفحته الخاصة على الفيس بوك أنه يعلن ترشحه لخوض انتخابات المحليات على مقاعد مجلس محلي المحافظة بناء على توجيه القيادات السياسية و التنفيذية و تحت رعاية جمعية ” من أجل مصر ” و بناء على طلبات شباب تل حوين و بني شبل و شيوخ و نساء و هو ما نفاه المنسق العام للجمعية .

 

كان البوست المنشور على صفحة الزملي قد آثار غضب العديد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك والذين وبالتحديد شباب الجمعية حيث فاجأتهم كلمة الزملي ” انه مدعوم من القيادات السياسية و التنفيذية و جمعية ” من أجل مصر ” .

received_1257233154368501received_1257233187701831

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32654346
تصميم وتطوير