السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

“منى المنذري” : “مصر أم الدنيا وصاحبة فضل على العرب”

“منى المنذري” : “مصر أم الدنيا وصاحبة فضل على العرب”

زينب وهبة

صرحت منى محفوظ المنذري مستشارة الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون بسلطنة عمان ” في تصريحات خاصة ” للبيان” …مصر لها فضل كبير على كل الدول العربية والشعب العماني يعشق المصريين وتربطنا  علاقات تاريخية… وانتظروا ” البيان” في حوارها مع قصة سيدة الإعلام العربي منى محفوظ المنذري التي إذا أرادت شيئاً فلابد أن يستجيب القدر.. التي لا تعرف كلمة مستحيل … التي أجبرت الجميع على إحترامها أو كما يقول المثل المصري ” ست بميت راجل” .

16442953_10207824635884865_1089061868_o

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36219351
تصميم وتطوير