الأربعاء الموافق 12 - أغسطس - 2020م

منع البنطلون الليجنز على الخطوط الأمريكية يثير حفيظة الأمريكيات

منع البنطلون الليجنز على الخطوط الأمريكية يثير حفيظة الأمريكيات

منع البنطلون الليجنز على الخطوط الأمريكية يثير حفيظة الأمريكيات 

 

 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

أثار منع البنطلون الليجنز ( السروال الضيق ) على الخطوط الأمريكية يونايتد ايرلاينز حفيظة الأمريكيات وغضبهن ..

حيث منعت شركة يونايتد ايرلاينز على احدى رحلاتها المتجهة  إلى دنفر أمس الحد احدى الفتيات من الصعود إلى الطائرة وذلك بسبب ارتدائها البنطلون الليجنز الضيق وطالبتها بارتداء الجيب على البنطلون أو ارتدء ملابس أخرى ..

 

حيث روت احدى الناشطات الحقوقيات والمدافعات عن المراة شانون واتس  وجودها أثناء منع احدى الراكبات من قبل موظفة بشركة الطيران حتى ارتدت ملابس فوق البنطلون الليجنز ..ووصفت شانون ان الفتاة لم تتعدى العشر سنوات ..

ونندت نساء أمريكيات ضد هذا القرار معتبرينه قرارا جائرا واعتبروه تميزا جنسيا ضد النساء ولاقى القرار سخرية الكثيرين حتى من الرجال ……

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42880331
تصميم وتطوير