الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

منتدى “إي إم سي” يعيد تشكيل ملامح المستقبل تكنولوجياً

منتدى “إي إم سي” يعيد تشكيل ملامح المستقبل تكنولوجياً

قامت “إي إم سي” اليوم بتنظيم “منتدى ومعرض إي إم سي” المتخصص في قطاع التكنولوجيا الذي عقد بالقاهرة ، بهدف مساعدة أقسام تكنولوجياالمعلومات في الشركات على الاستفادة من قدرات المنصة الثالثة والسحابة والأجهزة المتنقلة وقنوات التواصل الاجتماعي والبيانات الكبيرة بهدف تعزيز كفاءة التكلفة وتحسين سرعة الاستجابة ورفع مستوى الأداء.

وقد جمع منتدى “إي إم سي”، الذي عقد تحت شعار “إعادة تشكيل ملامح المستقبل”، أكثر من 600 من كبار صانعي القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات وغيرهم من الخبراء المتخصصين في هذا القطاع وذلك لتسليط الضوء على الدورالاستراتيجي لأقسام تكنولوجياالمعلومات في تمكين المؤسسات من تلبية متطلبات بيئة الأعمال التنافسية دائمة التغير بكفاءة وفاعلية.

وقد قررت “إى إم سى” إقامة هذا المنتدى فى القاهرة هذا العام لما تولية الحكومة المصرية من اهتمامات بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر وإيماناً منها بأنة أحد أهم القطاعات التى ستساعد فى بناء الاقتصاد المصري، فوفقاً لتقرير صادر لعام 2015 عن مؤسسةIDC الامريكية المتخصصة في الأبحاث والدراسات حول صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى مصر بأنها واحدة من أسرع الدول وأكثرها نموًا في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتصدير خدمات البرمجيات والتعهيد كما أنها تمتلك مقومات جيدة للإستثمار بهذا القطاع.

وقد افتتح “منتدى ومعرض إي إم سي” في القاهرة نائب رئيس اي إم سي في المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا وليبيا محمدطلعت يليه كلمة رئيسية ألقاها برايان جالاجر، رئيس إدارة السحابة في “إي إم سي” حيث سلط الضوء على المنافع التي يمكن للمؤسسات والشركات أن تجنيها من خلال التطبيق الفعال لنموذج السحابةالهجينة وخدمات الوسيط

المتوفرة عن طريق السحب الخاصة والعامة، وهو ما يتيح مزايا رؤية وتحكم أفضل لاختيار الموقع الأمثل لتشغيلتطبيقاتالأعمال.

وقدم خبراء آخرون من شركة “إي إم سي” خلال المنتدى سلسلة من العروض التقديمية وورش العمل لتمكين الحضور من اكتساب رؤية أعمق حول التطبيق الفعال للبنية التحتية المتقاربة وتكنولوجية “المعرفة بذاكرة الفلاش” لتحسين أداء العمليات ذات المهام الحرجة،وكفاءة التكاليف والإدارة وتعزيز المرونة ورفع مستوى مشاركة العملاء.

وتخلل الحدث أيضا إقامة معرض واسع لتعريف الحضور على أحدث وآخرتقنيات وحلول”إي إم سي”و شركائها. واستخدم خبراء “إي إم سي” وسائل العروض التوضيحية الافتراضية على الإنترنت لإبراز خصائص هذه الحلول أثناء تأدية مهامها، مما أتاح للحضور التعرف مباشرة على أبرز تلك المزايا وسهولة التعامل والتأقلم مع منتجات وحلول “إي إم سي”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32577906
تصميم وتطوير