الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

منتخب مصر يصعد لدور الثمانية لمواجهة اسود الأطلسي

منتخب مصر يصعد لدور الثمانية لمواجهة اسود الأطلسي

كتب أحمد عاطف

نجح منتخب مصر في التغلب على منتخب كوت ديفوار بنتيجة “٥-٤” بركلات الترجيح ، بدور الستة عشر من بطولة الأمم الأفريقية، بملعب جابوها ، بقيادة تحكيمية للحكم جان جاك ندالا.

شهد الشوط الأول أداء رائع من المنتخب المصري ، بأداء مغاير تماما عن لقاءات دور المجموعات ، أضاع المنتخب أكثر من فرصة لمصطفى محمد ، عمر مرشوش، تريزيجيه ، النني ، محمد صلاح ، عمرو السولية.

بينما شهدت المباراة تغييرات اضطرارية للمنتخب المصري بعد إصابة كل من محمد الشناوي و دخل بدلا منه محمد ابوجبل في الدقيقة “٨٨”، إصابة حمدي فتحي ودخل بدلا منه أحمد سيد زيزو في الدقيقة “٨٤” ، ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

دخل المنتخب الشوط الأول الإضافي بهجوم عن طريق زيزو و محمد شريف الذي حل بديلا لمصطفى محمد.

شهد الشوط الأول الإضافي تألق الحارس محمد ابوجبل ، بعدما تصدي لصاروخية لاعب المنتخب الإيفواري ابراهيم سنجاري.

واصل المنتخب المصري أداءه المميز وأضاف أكثر من فرصة عن طريق تريزيجيه في الدقائق “١١٩،١١٥”، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقين لركلات الترجيح.

أحرز للمنتخب الايفواري نيكولاس بيبي مهاجم أرسنال ، ابراهيم سنجاري لاعب ايندهوفن الهولندي ، كورنيه لاعب بيرنلي ، زاها ، أضاع الركلة الثالثة ايريك بايي مدافع المان يونايتد .

أحرز لمصر أحمد سيد زيزو، عمرو السولية ، عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم ، محمد صلاح.

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي الأحد المقبل ، في مباراة دور الثمانية التي تقام على ملعب أحمد اهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60805921
تصميم وتطوير