السبت الموافق 22 - يناير - 2022م

منتخب الجزائر يسقط في فخ التعادل في اولي مبارياته

منتخب الجزائر يسقط في فخ التعادل في اولي مبارياته

 

كتبت: إيمان محمد

نجح منتخب سيراليون في التعادل مع المنتخب الجزائري في المباراة التي كانت تقام علي ملعب جابوما لينتهي بنتيجة التعادل السلبي.

حاول المنتخب الجزائري عن طريق اللاعب إسلام سليماني بعد أن أستلم الكرة خلف المدافعين عن طريق تمريرة رائعة من زميله رياض محرز وراوغ الحارس وسدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج.

بعدها حاول لاعبي المنتخب السيراليوني بعد أن أرسل اللاعب مصطفى بندو الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها محمد بويا توراي براسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الشوط الثاني

مع بدايه الشوط الثاني والدقيقة 48 قام حكم المباراة بإلغاء هدف لمنتخب سيراليون بداعي التسلل على الحاج كامارا .

الدقيقة 52 نجح اللاعب ياسين براهيمي من التوغل داخل منطقة الجزاء ،بعد أن نجح في أستلام الكرة خلف المدافعين لكن ينجح الحارس محمد كامارا ،من التصدي لها وإبعاد الخطورة عن مرماه.

ما زالت محاولات المنتخب الجزائري مستمرة عن طريق اللاعب رياض محرز ،الذي أرسل عرضية خطيرة لكن تمر أمام زميلة رامي بن سبعيني.

الدقيقة 67 هجمة خطيرة للاعب يوسف بلايلي بعد أن نجح في المرور من لاعبي المنتخب السيراليوني داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ليمرر الكرة لسفيان بن دبكة على القائم الثاني الذي سددها لكن تصدى لها المدافع ستيفين كولكر.

تألق كبير للحارس محمد كامارا أمام هجوم الجزائر بعد أن نجح في أبعاد الكرات الخطيرة عن مرماه.

ينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي ليفشل المنتخب الجزائري من تحقيق الفوز في أولي مباريات دور المجموعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57009120
تصميم وتطوير