السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

منتجات غزل المحلة تغزو الأسواق الأوربية والعربية

منتجات غزل المحلة تغزو الأسواق الأوربية والعربية

كتب / محمد سالم

عقد المهندس حمزةأبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة ،سلسلة من الإجتماعات مع عدد من ممثلي كبري الشركات المستوردة للغزول والملابس بدول ألمانيا وإيطاليا والسعودية .

ومن جانبه أكد أبو الفتح إنه أنهي إتفاقة مع ممثلي شركة amann  grob الألمانية من أجل توريد كميات كبيرة من الغزول المختلفة ،جاء ذلك عقب الدعوة التي وجهها أبو الفتح لممثلي تلك الشركة أثناء زيارته الأخيرة لبرلين الشهر الماضي، خاصةً وأن شركة غزل المحلة كانت قد أنشئت معارض للتسويق في بعض الدول الأوربية. 

وأضاف المفوض العام إنه وقع أيضاً علي سلسلة من البروتوكولات مع عدد من كبار المستوردين ببعض الشركات بدول إيطاليا والسعودية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح أن شركة غزل المحلة تشهد طفرة غير مسبوقة ،وهو ما جعلت إدارة الشركة تعلن عن تحقيق أكبر معدل بيع في تاريخ الشركة الشهر الماضي تجاوز ال90 مليون جنيه .

وأشار أبو الفتح إلى دور الشركة القابضة برئاسة أحمد مصطفي في دعم شركة غزل المحلة، والعمل على زيادة الإنتاج، والتخلص من المخزون الراكد التي تراكم لسنوات عديدة، ولم يكن هناك أي إرادة حقيقية للتخلص منها خشيا من إتهام البعض إهدار المال العام، وهو أمر قد يزيد من حجم خسائر الشركة في وقت سابق، ولكن كانت هناك إرادة حقيقية لفتح هذا الملف الشائك واستطاع قيادات القابضة مع إدارة الشركة في تصريف مخزون لا بأس به خلال الفترة الماضية. 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36219296
تصميم وتطوير