الثلاثاء الموافق 18 - ديسمبر - 2018م
//test

منة جلال تنهي تصوير آخر مشاهدها في فيلم ” اللعبة الأخيرة”

منة جلال تنهي تصوير آخر مشاهدها في فيلم ” اللعبة الأخيرة”

أنهت الفنانة الشابة منة جلال تصوير آخر مشاهد فيلمها الروائي القصير الجديد «اللعبة الأخيرة»، الذي تقوم ببطولته بالاشتراك مع الفنان مراد فكرى، من إنتاج شركة مومنت برودكشن, وإخراج حسن الصواف.

وعبرت منة جلال، عن سعادتها بتصوير آخر مشاهد الفيلم, مشيرة إلى إنها تتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا وأن ينال إعجاب وإشادة الجمهور.

وأوضحت منة أنها تقدم في “اللعبة الأخيرة” شخصية دكتورة نفسية تخترع لعبة لتعالج بها زوجها حلمي ولكن عندما تبدأ اللعبة تستمتع بها.

وأضافت الفنانة الشابة, أنها عملت بشكل مكثف وتركيز عالي في البروفات لإخراج الرقصة بشكل متقن, لافتة إلى مذاكرتها للشخصية بشكل جيد حتى أتقنت دورها وتمكنت من إخراج أبعادها بشكل جيد.

وكشفت منة جلال, أنها تجسد دور دور “حواء” زوجة «حلمي» المهندس المعماري, الذي يعانى من انفصام في الشخصية بسبب ضغوطات الحياة اليومية، ويتسلل الشك بداخله تجاه زوجته, فيظهر بشخصيتين خلال أحداث العمل.

من جانبه, قال حسني محمود, رئيس الشركة المنتجة, إنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإعادة الفن الهادف الذي يتضمن رسائل اجتماعية, بعد أن سيطرت الإثارة والابتذال على عالم السينما وهو ما تسبب في انتشار سلوكيات غريبة وشاذة داخل المجتمع المصري.

وأضاف محمود, أنه يؤمن بأهمية الفن ورسالته السامية في تعديل السلوكيات الخاطئة وغرس قيم مجتمعية تساعد في بناء الشخصية المصرية, مشيرا إلى أن حلمه أن تعود الأفلام المصرية إلى ساحات المنافسات الدولية.

يذكر أن «اللعبة الأخيرة» من أعمال السيناريست محمد الصواف، وصمم الرقصات أحمد برعي، ومدير تصوير مصطفى شومان، ماكياج تامر دهب، ومدير إنتاج سماح خلة.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26912961
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com