الجمعة الموافق 05 - مارس - 2021م

مناشدة الرئيس السيسي لتفعيل دور ‘هنا عاش الشهيد‘

مناشدة الرئيس السيسي لتفعيل دور ‘هنا عاش الشهيد‘

إيمان البدوى

 

 

أقيم ب فندق بيراميزا بالدقي فاعليات مؤتمر هنا عاش الشهيد الذي أقيم خصيصا لتكريم أهالي شهداء الواحات وكتيبة صاعقة 103وشهداء قسم كرداسة .

كان هذا بحضور نخبة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين والفنانين وأهالي الشهداء هذا وقد تم تكريم بعض الشخصيات التي لها دور كبير في العمل العام .

وكان من أهم  توصيات مؤتمر هنا عاش الشهيد فى دورته الأولى :

ــ تدشين مبادرة هنا عاش الشهيد للكاتب الصحفى فتحى المزين ، وطرحها للسادة المسئولين على أمل الأهتمام بها ومناشدة سيادة الرئيس على تبنى تلك المبادرة لتخليد أسماء الشهداء .

ــ مناشدة أهالى شهداء موقعة الواحات وشهداء قسم كرداسة أثناء فض رابعة وشهداء كتيبة 103 صاعقة لسيادة الرئيس والمسئولين عن منتدى شباب العالم بإتاحة مكان لهم فى المنتدى حسب رغبة امهات شهداء هؤلاء الابطال .

ــ مناشدة الإعلام المصري بتبنى إقامة فعاليات وندوات لأهالى الشهداء فى الجامعات المصرية للإستماع الى قصص البطولات الخاصة بهم ، وعبرت شاهندة عبد الرحيم على نائب رئيس تحرير البوابة نيوز على تبنى هذه الفكرة بشكل خاص .

وكان ضمن التوصيات أيضا

ــ ترحيب أهالى الشهداء بهذه النوعية من المؤتمرات لصناعة مزيد من الوعى ببطولات أبطال مصر فى الدفاع عن أرضها ضد الارهاب وصناعة المزيد من حلقات الوصل مع وسائل الاعلام بكافة صورها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48471966
تصميم وتطوير