الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

مكرم محمد أحمد : استطعنا ضبط الفوضي الإعلامية بالتعاون مع نقابة الإعلاميين .. وهيكل لن ينجح بمفرده .

مكرم محمد أحمد : استطعنا ضبط الفوضي الإعلامية بالتعاون مع نقابة الإعلاميين .. وهيكل لن ينجح بمفرده .

كتب / عبدالله ياسين 

أكد الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الاعلي للأعلام أن ما قام به المجلس خلال الثلاث سنوات يعد إنجازاً لا يقدر احد إنكاره ، فقد أستطعنا خوض معركة حامية في كافة الاتجاهات سواء من ضبط المشهد الإعلامي الذي كان فوضي خلاقة ، وتسببت في أزمات وكوارث كادت أن تدخل البلاد في نفق مظلم ، وأيضا لا ننكر دور نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة فقد لعبت النقابة خلال الفترة الأخيرة دوراً بارزا في القضاء علي كيانات وهمية وموازية شكلت فوضي ممنهجة استغلتها جماعات معارضة لاسقاط الدولة .
وأضاف الكاتب الكبير ان هناك للأسف شبه انهيار لبعض المؤسسات الصحفية من الناحية المهنية والثقافية وشكلنا لجان لفلترة تلك المؤسسات والعمل علي حلول جذرية لإنقاذ ما يمكن انقاذه مع العمل علي حماية حرية الكلمة.
وشن رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام هجومًا حاداً علي اسامة هيكل وزير الدولة للإعلام ووصفة بالديكتاتورية في التعامل مع ملف الإعلام وأضاف انه للأسف لا يوجد تنسيق من أي نوع مع هيكل بل بالعكس فقد تم سحب جزء من اختصاصات المجلس الاعلي للإعلام وأنني اؤكد ان هيكل إذا صار علي هذا الدرب فلن ينجح .
وأوضح مكرم محمد احمد أن جزء كبير من تعيين القيادات في المؤسسات الصحفية تتم للأسف بالعلاقات العامة دون النظر للكفاءات وهذه حقيقة ويجب علينا ان نعترف بها حتي نواجه مشاكلنا بشكل مباشر وحقيقي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39520908
تصميم وتطوير