الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

مكتة الإسكندرية تشهد عرض لفرقة الموسيقى العسكرية التراثية التابعة للبحرية الفرنسية

مكتة الإسكندرية تشهد عرض لفرقة الموسيقى العسكرية التراثية التابعة للبحرية الفرنسية

إيناس سعد
شهدت ساحة مكتبة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي، صباح اليوم الجمعة، عرض موسيقي لفرقة الموسيقى العسكرية التراثية التابعة للبحرية الفرنسية. 
واستمر تأدية موسيقية لفرقة الموسيقى العسكرية التراثية التابعة للبحرية الفرنسية لمدة 20 دقيقة، وذلك بمشاركة الفرقة الموسيقية السيمفونية العسكرية المصرية.
وفي سياق مغاير، تنظم مكتبة الإسكندرية، ختام مبادرة الحفاظ على الطبيعة – السبت الموافق 24 أكتوبر 2020 في تمام الساعة 2:30 مساءً بقاعة المحاضرات بمركز المؤتمرات في إطار التعاون بين المكتبة ووزارة البيئة في تنفيذ مبادرة “الحفاظ على الطبيعة: أسلوب حياة والتزام إنساني” منذ نوفمبر 2019.
كما أكد الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية أنه قد تم إطلاق هذه المبادرة إيمانًا من مكتبة الإسكندرية بأهمية تعاون المكتبة كأحد مؤسسات الدولة الوطنية مع وزارة البيئة في تنفيذ برامج التوعية الخاصة بالقضايا البيئية والاتفاقيات الدولية، وإيمانا منها بأهمية دور الشباب في بناء المجتمع وحرصا منها على إكسابهم مهارات علمية وإبداعية وحثهم على التفكير العلمي والمنهجي حتى يستطيعوا مواكبة التطورات السريعة التي يشهدها هذا العصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45871887
تصميم وتطوير