الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

مكتبة مصر العامة تستعد للعرض المسرحى “صرخة أولاد الشوارع”

مكتبة مصر العامة تستعد للعرض المسرحى “صرخة أولاد الشوارع”

الإسماعيلية : أحمد حمدى ..

تستعد مكتبة مصر العامة لتقديم العرض المسرحى “صرخة أولاد الشوارع” الذى تقدمه فرقة “عروس القنال” المسرحية،يهدف العمل إلى تدعيم و تعزيز الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين و حث الشعب المصري على ضرورة الوقوف جنبا إلى جنب من أجل إخماد محاولات الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين في مصر.
” صرخة أولاد الشوارع ” تتناول قصة وقوف (صليب) هذا الرجل المسيحى بائع الجرائد على ناصية الميدان الكبير للبلدة مع ثلاث من اطفال الشوارع وقفة لا يتصورها احد، وظهور نعمة بنت اليومين والذى لقيها الاولاد فى مكان نومهم اسفل كوبرى المشاة ودور أم على بائعة الخضار فى الحكاية ومريم زوجة صليب والمستشارة (رئيس محكمة الاسرة والطفل ) وضابط الشرطة وطبيبة القلب واخيرأ عيد الشوارعى.
عرض “صرخة أولاد الشوارع”- اخراج ا/ ماجد متولى، و بطولة كل من ” معتز حداد – شيرين – مصطفى محمد- احمد قاسم – بسنت وهبة – محمد يونس – عبد الرحمن منصور- هند محمد” .

 

1 2

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32590717
تصميم وتطوير