الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة حول مناهضة العنف ضد المرأة الأحد القادم

مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة حول مناهضة العنف ضد المرأة الأحد القادم

إيناس سعد

 

تنظم مكتبة الإسكندرية و برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي التابع لقطاع البحث الأكاديمي  بالتعاون مع لجنة تمثيل الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد في جمهورية مصر العربية، وبرنامج الأمم المتحدة للمرأة والمجلس القومي للمرأة، ندوة مفتوحة للجمهور بعنوان «العنف ضد المرأة: منظور ثقافي وصحي» وذلك يوم الأحد القادم  24 نوفمبر الجارى الساعه العاشرة صباحا بالقاعة متعددة الأغراض بمركز مؤتمرات مكتبة الاسكندرية.

 

وتهدف الندوة إلى تناول موضوعات متعلقة بالعنف ضد المرأة مثل ختان الإناث والعنف الأسري وغيرها من الموضوعات من منظور ثقافي وصحي وذلك من خلال التطرق لأحدث الإحصاءات وسبل معالجة هذه التحديات.

 

والمعروف ان هذه الندوة تأتى في إطار حملة 16 يومً لمناهضة العنف ضد المرأة، وكذلك بمناسبة زيارة الدكتورة ليزلي ريجان، رئيس الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد في إنجلترا. وسيشارك في الندوة خبراء من مختلف المنظمات الوطنية والدولية العاملة في هذا المجال، وممثلون مختارون عن المنظمات غير الحكومية وأعضاء الصحافة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36232764
تصميم وتطوير