الأربعاء الموافق 21 - أبريل - 2021م

مكاتب بريد الشرقية تواصل صرف منحة الـ ٥٠٠ جنيه للعمالة الغير منتظمة للمرحلة الأولي(صور)

مكاتب بريد الشرقية تواصل صرف منحة الـ ٥٠٠ جنيه للعمالة الغير منتظمة للمرحلة الأولي(صور)

صفاء عويضة

تواصل مديرية القوي العاملة بمحافظة الشرقية ،  صرف المنحة المالية للعمالة الغير منتظمة بمبلغ 500 جنيه ، التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بكافة مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري وهيئة البريد بالمحافظة لليوم الثالث علي التوالي. 

ومن جانبه قال محمود صبري ، رئيس مجموعه بريد ابوكبير ،ونائب رئيس اللجنه النقابيه خلال تفقده مكاتب البريد لصرف المنحة للعماله غير المنتظمة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن آلية الصرف المالى للمستحقين من العمالة غير المنتظمة تسير بشكل جيد، دون وجود أى من الإعاقات. 

وأوضح ” صبري ” أنه تم التأكد من تطبيق آليات وقواعد الصرف للذين وصلتهم رسائل نصية على هاتفهم بمكان الصرف وميعاده، فضلا عن ازالة أية معوقات في المكاتب التي بها أعداد كبيرة للصرف، والتأكيد على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والاحتياطيات الوقائية لتلافي حدوث أي تجمعات  وتذليل أي صعوبات أو عوائق في الصرف.

وأشار إلى أنه تم البدء في صرف ال 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة ” العمالة المؤقتة” بكافة مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري، فضلا عن إقامة سرادق أمام مكاتب البريد، ومقاعد للجلوس، لتنظيم عملية الصرف للمستحقين من العمالة غير المنتظمة فى كافة المكاتب البريدية، لعدم التزاحم، فى إطار خطة المحافظة للوقاية من إنتشار أعراض فيروس كورونا بين المواطنين والأهالى. 

وأضاف أن محافظ الشرقية، قد أصدر تكليفاته لمسؤولى البنك الزراعي المصري وهيئة البريد والقوى العاملة والوحدات المحلية بالتعاون والتنسيق لتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك بأماكن انتظار لائقة من حيث الفراشة والمقاعد،للمستفيدين من المنحة مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية والوقائية،مع تنظيم حركة الدخول والخروج ،ومراعاة آليات التنفيذ والصرف تجنبا لحدوث زحام أو تكدس،ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة فيروس كورونا.

مشيدا  بدور جمعيات المجتمع المدني ومساعدتهم في تنسيق عمليات التعقيم والتطهير واماكن الجلوس ومن اهمها جمعية الإرادة لتحدي إلاعاقة التي اثبتت تعاونها مع هيئة البريد منذ اول يوم في صرف معاشات شهر ابريل الجاري وحتي صرف المنحة المالية للعمالة الغير منتظمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49633034
تصميم وتطوير