الأربعاء الموافق 05 - مايو - 2021م

مقتل 20 تكفيريا وتدمير عدد من البؤر الإرهابية فى الحملة الأمنية الموسعة

مقتل 20 تكفيريا وتدمير عدد من البؤر الإرهابية فى الحملة الأمنية الموسعة

شهد إبراهيم

أسفرت الحملة الأمنية الموسعة جنوب الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء بالأمس عن مقتل 20 تكفيريا وإصابة عدد آخر وحرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية.

وقالت مصادر أمنية إن الحملة استهدفت مناطق جنوب الشيخ، حيث تم مقتل 20 تكفيريا وإصابة عدد آخر، وحرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية والأوكار التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة إلى جانب حرق وتدمير مجموعة من البنى التحتية والمعدات التى تستعين بها تلك العناصر في العمليات الارهابية.
وكانت قوات الأمن قد شنت حملة موسعة جنوب الشيخ زويد لمداهمة أوكار وبؤر الارهابيين ولضبط بعض العناصر المتورطة في تنفيذ العمليات الارهابية ضد القوات والمنشآت،شاركت فيها عناصر قتالية من الشرطة والقوات المسلحة وطائرات الأباتشى التى استهدفت عددا من البؤر الارهابية في مناطق جنوب الشيخ زويد وذلك بعد ورود معلومات باختباء بعض العناصر التكفيرية والارهابية فيها علاوة على تجمع عدد كبير من تلك العناصر للتخطيط للقيام بعمليات إرهابية جديدة.
وتواصل القوات حملاتها الموسعة لاستهداف البؤر الارهابية جنوب العريش والشيخ زويد، وهناك استنفار أمنى على كافة الارتكازات الأمنية والمواقع والمقرات والمنشآت الأمنية والعامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50032393
تصميم وتطوير