الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

مقتل شرطي تونسي وإصابة ثلاثة أخرين في اشتباكات على حدود الجزائر

مقتل شرطي تونسي وإصابة ثلاثة أخرين في اشتباكات على حدود الجزائر

كتب – ابراهيم خلف

قتل رجل من حرس الجمارك التونسي- في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين في بوشبكة، وسط غربي البلاد قرب الحدود مع الجزائر، وفق ما أعلن التلفزيون التونسي العام ورئيس نقابة للجمارك.

وقالت القناة الوطنية التونسية الأولى إن عنصرا من حرس الجمارك قتل وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في تبادل لإطلاق النار مع مجموعة إرهابية في بوشبكة.

وأكد رضا النصري رئيس نقابة الجمارك أن رجل جمارك قتل في “هجوم إرهابي على دورية للحرس الديواني”، مضيفا أن عنصرا آخر أصيب بجروح بالغة.

وتأتي أعمال العنف هذه بعد مقتل شرطي- الأربعاء- بيد مسلحين مجهولين كانا على دراجة نارية وذلك في منطقة سوسة (وسط شرقي) التي شهدت في يونيو أسوأ هجوم إرهابي في تاريخ تونس.

وشهدت ولاية القصرين العديد من الاعتداءات خصوصا مرتفعات الشعانبي أهم معقل للمسلحين المتشددين في تونس حيث يحاول الجيش منذ 2012 طرد مجموعات مسلحة.

وأعلنت السلطات التونسية الشهر الماضي أنها قتلت ثلاثة قياديين في مجموعة عقبة بن نافع المسلحة التونسية المرتبطة بالقاعدة، وقال وزير الداخلية التونسي ناجم الغرسلي أنه تم ضرب هذه المجموعة بنسبة 90 %.

وقتل لقمان أبو صخر قائد مجموعة عقبة بن نافع في مارس الماضي في عملية للقوات الخاصة التونسية في ولاية قفصة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34209375
تصميم وتطوير