الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

مفاجأة…المفكر الصهيوني يزور مصراتة

مفاجأة…المفكر الصهيوني يزور مصراتة

كتب: أحمد ثاقب

في زيارة قد طرحت الكثير من التساؤلات، زار المفكر الصهيوني الفرنسي برنارد ليفي مصراتة، التقى فيها قيادات سياسية و عسكرية حسب ما جاء في المرصد الليبي.

لم تتوقف فقط زيارة ليفي عند مصراتة بل شملت الخمس و ترهونة، لمقابلة بعض الشخصيات السياسية و المسلحة أيضًا، و قام سكان ترهونة بمطاردة المدعو ليفي و أطلقوا عليه الرصاص حسب وسائل إعلام ليبية.

و أعرب الجيش الليبي أن لا توجد أي نوع من الزيارات من جانب المفكر الصهيوني ليفي إلى الرجمة لا اليوم ولا مستقبلا، و أن الجيش الليبي قد عرف بوجوده من خلال وسائل الإعلام فقط.

وحسب سي أن أن تزامنا مع الزيارة نشر ما يُعرف بـ”المجلس الأعلى للدولة في ليبيا” بيانا نقلا عن رئيسه خالد المشري جاء فيه: “نستغرب السماح بدخول المدعو برنارد ليفي الى مدينة الصمود في ظل الموقف الفرنسي الداعم لحفتر، وأطالب الجهات المعنية التحقيق بسبب الزيارة والجهة الداعية لها”، على حد تعبيره.

يشير البعض إلى أن ليفي هو مهندس الربيع العربي، و سر التدخل العسكري للنيتو في ليبيا، بل ساهم في إسقاط الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44116369
تصميم وتطوير