الأحد الموافق 25 - أغسطس - 2019م

مفاجأة .. اعلاميون خارج الشاشات قريبا

مفاجأة .. اعلاميون خارج الشاشات قريبا

  • مفاجأة .. اعلاميون خارج الشاشات قريبا

    كتب / إبراهيم فايد

    لقد أصبح الرأى العام المصرى واعيا بما يكفي لتقييم الإعلاميين علي الشاشات ، وقد أشارت استطلاعات للرأى انه لم ينجح أحد فى تقييم الجمهور لمقدمى التوك شو فى الفترة الاخيرة ، كما أن قطاعات كبيره من الشعب قد أعلنت استيائها من تكرار تلك الوجوه مع كل نظام وانها لاتعرف المهنية ..

    28_20160201213610

    8544e9659917c2e6221d8e8b0c52bd6e

     

     

     

    وفى هذا الإطار دشَّن روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي حملات كبيرة تعكس مدى غضبهم لتلك السياسات الاعلامية القذرة مما انعكس أثره علي ملاك القنوات ؛ فقد تسربت معلومات عن نشوب خلافات بين كل من “أحمد بهجت” و “وائل الإبراشي” بسبب حلقاته التحريضيه ما جعل “بهجت” يهدد بفسخ التعاقد معه وإسناد برنامج العاشرة مساء الي مذيع آخر ، كما أطلعتنا مصادر موثوفة أنه قد نشبت امؤخرًا خلافات حادة بين “لميس الحديدي” و “محمد الأمين” لنفس الاسباب تقريبا .

    ومن المنتظر فى الفترة المقبلة أن تحل وجوه شابة جديدة بدلا من بعض الأسماء المستفزة للشارع المصري مثل أحمد موسي وإبراهيم عيسي ويوسف الحسيني ..

    <<ومازال اللغط والجدل علي أشده >>

    لميس-الحديدى1

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33601299
تصميم وتطوير