الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

معوض الخولى رئيس جامعة المنصورة الجديدة يوقع بروتوكول تعاون مع 57357

معوض الخولى رئيس جامعة المنصورة الجديدة يوقع بروتوكول تعاون مع 57357

 

كتب- هيثم صلاح الدرس:

قام الأستاذ الدكتور/ معوض محمد الخولى، رئيس جامعة المنصورة الجديدة بزيارة مستشفى 57357، رافقته فيها الأستاذة الدكتورة/ ناهد العنانى، عميدة كلية الصيدلة، والأستاذة الدكتورة/ إيمان سعيد، مدير برنامج الصيدلة، وعدد من أعضاء الهيئة المعاونة بكلية الصيدلة، وعدد كبير من طلبة الكلية بالجامعة.

كان فى استقبال وفد جامعة المنصورة الجديدة، الأستاذ الدكتور/ شريف أبوالنجا، المدير التنفيذى لمستشفى 57357، ومجموعة كبيرة من الكوادر الصيدلانية بالمستشفى.

وقد رحب أبوالنجا، بوفد جامعة المنصورة الجديدة، وقام ومعه مجموعة من الباحثين والفريق الطبى المعاون له بعرض وإلقاء العديد من المحاضرات، شملت التجارب الشخصية الناجحة لكل عضو من أعضاء فريق العمل، خاصة الصيادلة بالمستشفى.

وقال د. معوض الخولى، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إن الزيارة تهدف إلى تعريف الطلاب بتخصصات الصيدلة الإكلينيكية وعمل الصيدلى الإكلينيكى، والمجالات المختلفة التى يعمل فيها من خلال واقع ملموس فى واحد من أكبر الكيانات الطبية فى جمهورية مصر العربية ألا وهو مستشفى 57357.

ووقع كل من الدكتور معوض الخولى، والدكتور شريف أبو النجا، بروتوكول تعاون يتضمن تدريب طلاب جامعة المنصورة الجديدة داخل المستشفى، كما تضمن أيضا البحث العلمى المشترك بينهما، وكثيرا من بنود ومجالات التعاون المشتركة بين الجامعة والمستشفى.

وقام وفد الجامعة بجولة تفقدية داخل مرافق المستشفى للتعرف على كل ما يتعلق بالدور الذى يقوم به الصيدلى الإكلينيكى فى الأقسام العلمية داخل المستشفى.

وفى نهاية اللقاء عبر وفد الجامعة وجميع الطلاب عن اهتمامهم بهذا التعاون، كما أبدوا ساعدتهم بزيارة المستشفى والتعرف على كل المرافق والأدوار التى كانوا يجهلونها عن دور الصيدلى الإكلينكى وعمله المهم فى كثير من المجالات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62130170
تصميم وتطوير