السبت الموافق 31 - أكتوبر - 2020م

معلم القرن الحادي والعشرين محاضرة بمكتبة الإسكندرية غدا

معلم القرن الحادي والعشرين محاضرة بمكتبة الإسكندرية غدا

إيناس سعد

 

 

ينظم قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية محاضرة تفاعلية مباشرة عبر الإنترنت (ويبنار) بعنوان (معلم القرن الحادي والعشرين وتحديات الرقمنة)، يلقيها الدكتور محمد فراج؛ عميد كلية التربية بجامعة الإسكندرية، وذلك فى تمام الساعة الثانية ظهر يوم الاثنين الموافق ٥ أكتوبر، عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) من خلال صفحة (مكتبة الإسكندرية-خدمات المعلومات).

 

 

وياتى ذلك استمرارا لمسيرة مكتبة الإسكندرية لدعم رسالة العلم واهتمامها بالمعلمين وتطويرهم وتوفير التدريب الملائم لهم والتنمية المهنية المستمرة، وتزامنًا مع (اليوم للمعلمين) في الخامس من أكتوبر .

 

 

وعلى هامش اليوم العالمي للمعلمين أيضًا ينظم قطاع المكتبات محاضرة بعنوان (دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في العملية التعليمية)، سيتم من خلالها التعرف على كيفية عمل الدمج الدراسي داخل الفصول ونشر ثقافة التقبل؛ بهدف دمج الفئتين في مشاركة فعالة في العملية التعليمية، وستقام الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر؛ بقاعة الأوديتوريوم بالمبنى الرئيسي بمكتبة الإسكندرية، و ذلك تماشيًا مع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45166097
تصميم وتطوير