الخميس الموافق 29 - يوليو - 2021م

محافظ الإسكندرية يؤكد على عمق العلاقات بين مصر و جنوب أفريقيا 

محافظ الإسكندرية يؤكد على عمق العلاقات بين مصر و جنوب أفريقيا 

إيناس سعد

 

 

 

أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف علي عمق العلاقات بين مصر و جنوب أفريقيا خاصة في ظل دعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية. وأكد علي استمرار تلك العلاقات القوية بين البلدين لإنجاز التقدم على كافة الأصعدة بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية و الثقافية

والصناعية.

 

وأشار المحافظ إلى تطوير العلاقات بين الجانبين عن طريق تفعيل الإتفاقية المبرمة بين محافظة الإسكندرية و مدينة دربلين عام 2008.
كما أشار إلى ضرورة إجراء لقاءات مع الغرفة التجارية و جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية للوقوف على أهم مجالات الإستثمار في الإسكندرية.

 

من جانبه؛ شكر السفير المحافظ على حفاوة الاستقبال، معرباً عن سعادته بزيارته الإسكندرية حيث إنها تعد الزيارة الأولى له منذ توليه المنصب.
وأثني السفير على التطور الاقتصادى الذي تشهده مصر تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى مضيفا أن البلدين لديهم فرصة عظيمة للنمو بشكل جيد من خلال تبادل الخبرات في المجلات المختلفة.

 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، السيد/ جوزيف ماشيمباي سفير جنوب إفريقيا بالقاهرة، لبحث سبل توطيد العلاقات بين الجانبين علي كافة الأصعدة.
بحضور السيد/ أسامة النجار قنصل فخري جنوب إفريقيا، والسيد/ ماليبونجوي ماكاكوفانا المستشار السياسي، والسيد/ فريدريك ثيميلى السكرتير الأول، والسيدة/ عبير أبو العنين وزارة التجارة و الصناعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52348068
تصميم وتطوير