الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

مطلوب علاجه بأمريكا.. حالة الطفل محمد تتطلب قلب الرئيس السيسي

مطلوب علاجه بأمريكا.. حالة الطفل محمد تتطلب قلب الرئيس السيسي

حالة يرصدها / السيدخيرالله 

تعيش أسرة الطفل محمد توفيق بمدينة زفتي بمحافظة الغربية، حالة من الحزن والأسى والإتضراب اليومي ،بعد أن علموا بمرض نجلهم محمد بضمور فى العضلات ويحتاج للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج هناك. 

وقد حكي توفيق حمودة والد الطفل القصة منذ البداية قائلاً : مشكلة إبني بدأت عن طريق الصدفة ، وبالتحديد منذ شهر يوليو الماضي عندما ذهبنا به إلي أحد الأطباء نشتكي من فقدانه للشهيه ،فطلب منا تحليل انزيمات الكبد لأنه كان يشك في وجود فيرس A برغم عدم وجود إصفرار أو أي أعراض ، ووجدنا التحليل عالي بنحو +300sb وبعد مرور 40 يوماً من أخذ الأدوية ( محفز الكبد ) قمنا بعمل تحليل لفيرس A وجميع فيروسات الكبد كانت جيدة،  ولكن انزيمات لم ترجع لمعدلها الطبيعي. 

وأضاف والد الطفل ذهبنا إلي معهد الكبد بشبين الكوم، وطلب منا أيضاً تحليل cr لأنها ليست حالة كبد، وعملنا عدة تحاليل فتبين أن النسبة عالية وأكد عدد من الأطباء أن حالة الطفل محمد هي ضمور في العضلات ( دوشين ) وهو مرض نادر ويتطلب علاجه بأحد أنواع الكورتيزون بأمريكا، قبل أن تتفاقم الحالة ولن يستطيع السير علي قدمية ، ويكون جليسا علي كرسي متحرك مدي الحياة، خصوصاً إنه من السهل السيطرة على هذا المرض في بداياته، ولكن مطلوب تدخل الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي لعلاج محمد خارج البلاد. 

ومن جانبنا تناشد جريدة وموقع البيان كافة المسئولين بالدولة سرعة التدخل لإنقاذ حالة الطفل محمد وعلاجه علي نفقة الدولة قبل فوات الأوان .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35776211
تصميم وتطوير