الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

مطالبات جديدة برحيل نتنياهو

مطالبات جديدة برحيل نتنياهو

مطالبات جديدة برحيل نتنياهو 

 

 

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة برحيل نتنياهو

كتب: احمد عتمان

شهدت شوارع العاصمة الاسرائيلية تل أبيب تظاهرات جديدة  فى عدة أماكن  تضم عشرات الآلاف من الإسرائيليين الليلة في عدة تظاهرات أكبرها  تل أبيب  وذلك للمطالبة برحيل حكومة نتنياهو  الفاسدة حسبما سماها المشاركون بالحكومة الفاسدة.

 

ورفع المتظاهرون الذين قدر عددهم بأكثر من 10 آلاف متظاهر والمئات بعدة مدن من بينها حيفا ونتانيا والخضيرة يافطات ضد الفساد وضد المال والسلطة المتمثلان في حكومة نتنياهو.

وطالب المتظاهرون حكومة نتنياهو بالرحيل حيث جرى وصفها بأكثر الحكومات فساداً بينما جرى تشبيه وزيرة الرياضة ميري ريغيف وغيرها من الوزراء بكلاب الحراسة.
وذكرت صحيفة يديعوت احرونوت أن أكبر تلك التظاهرات جرت في ساحة روتشيلد وسط تل أبيب ونادت باستقالة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ورئيس الائتلاف الحكومي دافيد بيتان بسبب الفساد الذي ينخر جسم الحكومة.

فيما عقب حزب الليكود على التظاهرات قائلاً إنه وفي الوقت الذي يحقق فيه نتنياهو الانتصارات المتتالية على الساحة الدولية وآخرها إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل تقوم مجموعات من اليسار المتطرف بالتحريض عليه والدعوة للانقلاب على الحكومة الشرعية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33434971
تصميم وتطوير