السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

مطالبات باقالة محافظ واسط بعد الاعتداء علي ضابط

مطالبات باقالة محافظ واسط بعد الاعتداء علي ضابط

إيمان البدوى

 

 

 

العراق _ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي العراقية مطالبات باقالة محافظ واسط بعد أن تم تداول فيديو لواقعة اعتداء المحافظ  محمد المياحي علي أحد الضباط بوزارة الداخلية العراقية.

فيما أعلنت وسائل إعلام عراقية عن تقديم قائد شرطة واسط اللواء علاء الزبيدي ل استقالته وذلك مرد استنكاري لما حدث من اعتداء سافر على احدى السيطرات الرئيسية، لترد قيادة واسط ببيان سريع ناف لما تم تناقله انذاك، مبينة بان تلك الصفحات وهمية وليست حقيقية.

وكان رد وزير الداخلية بسحب كل الحراسة الخاصة بمحافظ واسط، بعد اعتدائه على السيطرة والضابط. في حين اصدرت الوزارة بيانا قالت فيه بان الضابط المعتدى عليه حرّك دعوى قضائية ضد محافظ واسط.

وبعد هذه الضجة التي اثيرت نتيجة لتصرفه الذي وصفه رواد المواقع بالطائش، خرج ببيان يوضح فيه بان ما حدث بسيطرة اللج جاء نتيجة لتبريرات غير منطقية اعطاها الضابط بعد سؤاله عن الزحامات. وقال في مقطع فيديو له بان “ذلك الضابط تحدث معي ببرود وعدم شعور بالمسؤولية”،امر زاد ردود الافعال المستاءة اكثر ضد المحافظ مما كانت عليه في السابق.

فيما طالب نشطاء علي توتير بضرورة اعادة هيبة الداخلية ومحاسبة هذا المحافظ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43948105
تصميم وتطوير