الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

“مصر عملت الصح”.. هاشتاج أطلقه أعضاء حزب مستقبل وطن.. إبتهاجًا بنتيجة الاستفتاء

“مصر عملت الصح”.. هاشتاج أطلقه أعضاء حزب مستقبل وطن.. إبتهاجًا بنتيجة الاستفتاء

صفاء عويضة

“مصر عملت الصح” هاشتاج أطلقه حزب مستقبل وطن، ليتصدر تريند متقدم على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعل كبير من المتابعين بعبارات توحي بـ الأمل والتفاؤل فى المستقبل في إطار احتفال شباب وأعضاء الحزب بالمحافظات، بعد ان أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية في مؤتمر صحفي امس الثلاثاء أكد تقدم نسبة التصويت بـ”نعم” والموافقة على مواد التعديلات الدستورية في مصر.

وأكد عدد من أمناء المحافظات منهم الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية ان الألاف من أعضاء وقيادات الحزب دشنو لهاشتاج “مصر عملت الصح” إبتهاجًا بما أنجزه الحزب بربوع مصر وماقدمه اعضاءه خلال الاستحقاق الوطنى الهام الذى سوف يساهم فى رسم خارطة لمستقبل مصر الحديثة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستكمالا لمشوار البناء والتنمية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار “سليم” بأن أمانة الاعلام بمحافظة الشرقية رصدت تقدم ملحوظ وتفاعل كبير مع الهاشتاج بساعاته الأولى في صباح اليوم الأربعاء، ليصبح بين التريندات المتقدمة في مصر بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر، وانستجرام، وفيس بوك”.

 التعليقات

  1. يقول محمد رضوان:

    مصر ام الدنيا وكل الدنيا تحيا مصر تحيا مصر

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34304916
تصميم وتطوير