الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرانشايز للمرة الثانية 19 نوفمبر 2018

مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرانشايز للمرة الثانية 19 نوفمبر 2018

 

كتبت _ شروق كمال

أعلن طارق توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرنشايز اليوم الاثنين فوز مصر بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرنشايز بالانتخاب في التجديد النصفي للمره الثانية و ذلك لعامين اخرين بداية من ابريل 2019 الي ابريل 2021 .

وأوضح توفيق أن المنصب يتيح لمصر عالميًا التركيز على نقاط القوة وشرح مميزات الاستثمار في مصر والتعريف بكل القوانين التي تلزم أي مستثمر جديد و هو ما تم استثمارة خلال اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز التي استضافتها مصر خلال الفترة من 17-19 نوفمبر الجاري المقامه بالتوازي مع افتتاح المعرض السادس عشر للفرانشايز .

اضاف ان مثل هذة الخطوات تؤهل لوضع السوق المصرية أمام أعين المستثمرين الدوليين لجذب استثمارات جديدة وفتح مجالات أخرى للاستثمار والتجارة.

كما فاز الدكتور حاتم زكي برئاسة الامانة العامه للمجلس العالمي للفرانشايز بالتزكية تقديرا لجهودة و كفائته في ادارة شؤون المجلس العالمي للفرانشايز علي مدار العاميين الماضيين .
و قال الدكتور حاتم زكي تعمل الجمعية علي توعية و تدريب الشركات المانحة للامتياز المحلية و رفع مستواها للتمكن من المنافسة علي الصعيد المحلي و الإقليمي.

كما اعلن عن الاتفاق مع الجمعية الأمريكية للفرانشايز IFA لتقديم شهادة ” مدير فرانشايز محترف” لأول مرة بمصر و الشرق الأوسط , كذلك تقوم الجمعية المصرية للفرانشايز للأعداد لأول مؤتمر قانوني عالمي للفرانشايز بالقاهرة يوميي 12و13 يناير 2019 بالتعاون مع مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم الدولي و بمشاركة كبار القانونيين بمصر و العالم .

اضافة الي ذلك اعلن الدكتور حاتم زكي انضمام روسيا البيضاء الي اتحاد المجلس العالمي للفرانشايز كعضو جديد اضافه الي انة تم الاتفاق علي ان تستضيف ابوظبي اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز 2019 .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42895508
تصميم وتطوير