الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

مصر تستعيد دورها الاقليمي ب “ثقافة الغربية”

مصر تستعيد دورها الاقليمي ب “ثقافة الغربية”

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية ، حيث استعرض بيت ثقافة السنطة خلال ندوة تثقيفية بعنوان “زعماء الوطنية في مصر” حياة الامام محمد عبده أحد رموز التجديد في الفقه الاسلامي وأحد زعماء الثورة العرابية.

فيما أكدت دار الكتب بطنطا على لسان الدكتورة سماح جاهين محاضر التنمية البشرية أن مصر تخطو بخطوات واثقة نحو الزعامة الاقليمية كسابق عهدها وبعد مرحلة من التخبط والتراجع على يد الجماعة الارهابية، وذلك خلال محاضرة ثقافية تحت عنوان “مصر تستعيد دورها الاقليمي” وتابعت جاهين أن الارهاب الأسود لن ينال من عزيمة المصريين على مواصلة التقدم نحو ريادة المنطقة العربية والأفريقية ووقوفهم خلف قيادتهم السياسية لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

كما نظمت مكتبة كفر كلا الباب محاضرة بعنوان “دور الأزهر في محاربة الارهاب” تناولت التأكيد على تاريخ مؤسسة الأزهر الشريف في محاربة شتى أشكال التطرف والارهاب ونشر ثقافة السلام وقبول الآخر، وذلك انطلاقا من مسئوليتها الدينية والعلمية والاجتماعية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36287466
تصميم وتطوير