الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

“مصر بشبابها ضد الإرهاب” شعار أطلقه مستقبل وطن في “ماراثون” بمشاركة ذوي الإحتياجات والمرأة بالشرقية  

“مصر بشبابها ضد الإرهاب” شعار أطلقه مستقبل وطن في “ماراثون” بمشاركة ذوي الإحتياجات والمرأة بالشرقية  

خالد جزر

 

نظمت أمانة الحزب بمدينة العاشر من رمضان برئاسة المهندس مدحت شهاب بالتنسيق مع أمانة الشباب بالمحافظة، ماراثون للجري والمشي، بمشاركة اكثر من 1500 شابا بالإضافة للمرأة وذوي الإحتياجات الخاصة والاهالي، بحضور الدكتور السيد الشتيحي نائبا عن وزير الشباب والرياضة، وذلك في السابعة صباح اليوم الجمعة، بداية من أمام مقر الحزب بمنطقة مدرسة السلطان عويس وصولا لنادي الصفوة الرياضي بالعاشر.

 

وقال الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية في بيان له: أن الحزب وجه رسالة قوية من خلال شبابه بالماراثون الرياضي الذين رفع شعار موحد “وطن واحد.. هدف واحد.. مصر بشبابها ضد الإرهاب” مستخدمين لغة الرياضة التي تستوعبها كل الأديان والجنسيات والفئات والطبقات المجتمعية بمشاركة الفتاة والمرأة ودمج ذوي الإحتياجات الخاصة باعتبارهم ركيزة اساسية لها دور كبير في التنيمة والإستقرار.

 

وأضاف الدكتور “أحمد علاء” أمين شباب مستقبل وطن بالشرقية ان الحزبب يسعي لنشر ثقافة سباقات المارثون التي تحمل في طياتها رسالة صريحة ودائمآ تكون موجهة، لخدمة قضية بعينها، موضحًا شعار وطن واحد، هدف واحد، مصر شبابها ضد الإرهاب، بأنها دعوة لترسيخ ونشر ثقافة الحوار بعيدًا عن العنف والإرهاب، التي لم يقبلهما او يدعوا لهما أي دين سماوي.

 

وصرح المهندس مدحت شهاب أمين الحزب بالعاشر من رمضان أن عدد المشاركين تخطي 1500 شابا وفتاه وامرأة مشيدًا بالتمثيل الوطني المشرف لذوي الإحتياجات الخاصة الذين تقدموا الماراثون رافعين العلم المصري مؤكدين علي دورهم الذي لايقل أهمية عن غيرهم، وقدم الشكر لكل الجهات التنفيذية والأمنية التي ساهمت علي نجاح اليوم.

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26882851
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com