السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

مصري ضمن التصفيات النهائية لجائزة (افريكان رايزنج)

مصري ضمن التصفيات النهائية لجائزة (افريكان رايزنج)

 

ايمان محمود 

 

 

وصل الشاب المصري حسن غزالي إلي التصفيات النهائية لجائزة مناضل العام “Africans Rising Activism Award” وذلك بعد أن اجتاز عدة مراحل من التصفيات الداخلية للجائزة ضمن كوكبة من الشخصيات الفاعلة في القارة الأفريقية، وتم اختيار غزالي بناء على مجهوداته وانجازاته التي حققها في مجال العمل الأفريقي العام، فضلا عن مبادراته واسهاماته الفعالة في بناء قدرات الشباب الأفريقي الواعد.

 

والتي من ضمنها منحة ناصر للقيادة والتي حظيت برعاية كريمة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نظرا لأهميتها في دعم تعاون الجنوب جنوب وتم توسعها من افريقيا لتشمل دول آسيا وامريكا اللاتينية، والمدرسة الافريقية ٢٠٦٣ التي حظيت برعاية دولة رئيس الوزراء د.مصطفي مدبولي كأول نشاط شبابي وقاري خلال رئاسة مصر للاتحاد الافريقي 2019، ومشروع بذور لبناء الشخصية المصرية والذي يستهدف أبناء القري الاكثر احتياجا، وعلي المستوي الاعلامي يجهز غزالي مبادرة افروميديا الإعلامية لتصحيح الصورة الذهنية وتثقيف العاملين في مجال الإعلام والصحافة الغير متخصصين في الشؤون الأفريقية، كما أطلق غزالي حركة ناصر الشبابية في دول أفريقيا وامريكا اللاتينية ومن المنتظر أن تمتد الي آسيا.

 

وتعد جائزة African Rising Activism Award اهم جائزة أطلقتها حركة Africans Rising movement في العام 2020 لتسليط الضوء علي القيادات الشابة الفاعلة بين القواعد الشعبية في المجتمعات الأفريقية، والنهوض بمجهوداتهم ومشاركتهم في تحريك عجلة التغيير الإيجابي. كما تدعم هذه الجوائز  المناضلين/ات الشباب والشابات وتربطهم ضمن شبكة عالمية من الأفارقة الملتزمين/ات بالمشاركة في الأعمال المسالمة وفي تعزيز العدالة والسلام والكرامة لجميع الأفارقة في كل مكان.

 

يذكر أن غزالي تم اختيارة من جانب مفوضية الاتحاد الافريقي ليكون ممثل شمال افريقيا في جبهه الشباب الافريقي لمواجهه فيروس كورونا في مايو 2019 من خلال مكتب مبعوث الشباب الافريقي آيه شابي.

 

وينافس غزالي قيادات شبابية من دول جامبيا، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، الكاميرون، كينيا، أوغندا، موزمبيق، السودان وزامبيا.

 

ويتم اختيار المرشح الفائز من خلال التصويت المباشر على الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة، يغلق باب التصويت يوم ٢ فبراير ٢٠٢١.

 

يمكنكم التصويت من خلال هذا الرابط 👇
www.africansrising.org/vote

ولضمان الشفافية تتضمن خطوات التصويت
1- اختيار اسم المتسابق (حسن غزالي).
2-كتابة بريدك الالكتروني (الخاص بالمصوت).
3-كتابة رقم هاتفك.
4-ضغط تصويت.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49521009
تصميم وتطوير