الخميس الموافق 22 - أكتوبر - 2020م

مصرللطيران تطرح أحدث عروضها الترويجية لعدة وجهات حول العالم

مصرللطيران تطرح أحدث عروضها الترويجية لعدة وجهات حول العالم

تقى محمود .
قامت الشركة الوطنية مصرللطيران بطرح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعدة وجهات حول العالم ؛ تدعيماً لحركة السفر، حيث طرحت الشركة تخفيض بنسبة ٢٥% على رحلاتها من القاهرة إلى كل من نيويورك وواشنطن على درجتى رجال الاعمال والدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر اعتباراً من يوم ا أكتوبر وحتى يوم ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠، والسفر حتى يوم ٥ ديسمبر ٢٠٢٠.
كما قدمت الشركة تخفيض ١٠%على الرحلات من القاهرة إلى باريس على درجة رجال الأعمال و٣٥% على الدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر قبل يوم ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠، علي أن يكون السفر حتى يوم ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠.
وكذلك قدمت الشركة تخفيض ٢٥% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى فيينا على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم ١٠ أكتوبر ٢٠٢٠، والسفر حتى يوم ٢٠ ديسمبر٢٠٢٠، بالإضافة إلى تخفيض ٢٠% علي الرحلات المتجهة من القاهرة إلى لارناكا على درجة رجال الأعمال، و١٥% على الدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠، علي أن يكون السفر حتى يوم ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠.
مصرللطيران تطرح أحدث عروضها الترويجية لعدة وجهات حول العالم

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44892055
تصميم وتطوير