الثلاثاء الموافق 07 - فبراير - 2023م

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث على طريق «دمياط-الدقهلية»

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث على طريق «دمياط-الدقهلية»

سحاب عصام

حدث منذ قليل واقعة أليمة على الطريق ما بين مركز المطرية بمحافظة الدقهلية و دمياط ، و تسبب الحادث في وفاة ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة وإصابة آخر بإصابات بالغة ، نتيجة تصادم بين عربة نقل ثقيل والدراجة الخاصة بالشباب مما أدى إلى مصرع ثلاثة منهم وإصابة آخر بجروح خطيرة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطاراً من رئيس قسم شرطة المطرية ، يفيد بورود حادث على طريق المطرية دمياط ، وعلى الفور انتقلت ضباط الشرطة إلى مكان الحادث وتبين وقوعها .

وانتقلت سيارة الإسعاف لنقل الجثث وإيداعها بالمشرحة ، ونقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث ، وكان الحادث أسفر عن مصرع ثلاثة أشقاء وهم ” إبراهيم إبراهيم رشاد سليمان ” ، و ” عصام إبراهيم سليمان ” ، و محمد صلاح إبراهيم سليمان ” ، وإصابة ابن عمهم ويدعى ” محمد إبراهيم سليمان ” .

و سادت حالة من الحزن على مركز المطرية و بالتحديد أسرة الثلاثة أشقاء الذين فقدوا جميع أبناءهم بغمضة عين في حادث واحد ، ولقبهم الجيران بشهداء لقمة العيش حيث كان الحادث أثناء رجوعهم من العمل ،

بالإضافة إلى شهادة الأهل والأقارب وأهل البلد بحسن السمعة والأخلاق للأشقاء الثلاثة داعيين الله بأن يصبر أهلهم ويشفي ابن عمهم المصاب .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67571560
تصميم وتطوير