الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

مصرع وإصابة 3 في انقلاب سيارة ربع نقل بالبلينا بسوهاج

مصرع وإصابة 3 في انقلاب سيارة ربع نقل بالبلينا بسوهاج

 

سوهاج – حشمت عدوي

لقى عامل مصرعه وأصيب 2 آخرون، في حادث انقلاب سيارة محملة بالأسمدة على الطريق الصحراوي بدائرة مركز البلينا.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مامور مركز شرطة البلينا العميد هيثم شحاته يفيد وقوع حادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخرين بالطريق الصحراوي الغربي في اتجاه محافظة قنا .
انتقل ضباط البحث الجنائي بقيادة الرائد محمد السيد حسب النبي رئيس مباحث البلينا ومعاونيه وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل محملة بكمية من الأسمدة، قيادة “منتصر. ف ” 29 عامًا، سائق، ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن؛ مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.
أسفر الحادث عن وفاة “محمود. ح” 21 عاما، عامل، يقيم بدائرة مركز جزيرة شندويل، وإصابة كل من: قائد السيارة بكدمات متفرقة بالجسم، و”أحمد. ا” 19 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية، بكدمات وجروح رضية بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وجميعهم من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج.
وبسؤال قائد السيارة والمصاب الثاني وعم المتوفي، أفادوا بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم كما تم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54762376
تصميم وتطوير