السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

مصرع عروسين اختنقا بالغاز فى ” شهر العسل ” بكفر شكر

مصرع عروسين اختنقا بالغاز فى ” شهر العسل ” بكفر شكر

 

كتبت _ شروق كمال

لقي عروسان بمدينة كفر شكر  بالقليوبية ، مصرعهما خنقًا في أول أسبوع ب” شهر العسل “، وذلك إثر تسرب غاز طبيعي.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر ، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بمصرع عروسين بعد زفافهم بأسبوع ، داخل الشقة بالمنشية الصغيرة بكفر شكر .

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن العريس يدعى “محسن م م “27 سنة محاسب ومقيم المنشية الصغيرة ، والعروسة، “مى ح ز ” 21 سنه ربة منزل ومقيمة بذات العنوان ، وعُثر على جثتيهما داخل الشقة، دون ظهور أي علامات ظاهرية، وتبين من تحريات الرائد إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر ، حدوث تسرب غاز داخل الشقة ما أدى لاختناق العروسين ومصرعهما في الحال، ولا توجد أي شبهة جنائية في الحادث.

وعلى الفور تم تحرير المحضر رقم 4693 إدارى مركز كفر شكر ، وإخطرت النيابة العامة للمعاينة، وقررت استدعاء الطب الشرعي لمناظرة الجثتين، والتأكد من وجود شبهة جنائية، وكشفت عن أن سبب وفاة العروسين، تسرب الغاز أدى إلى اختناق العروسين، ومصرعهما في الحال، وعدم وجود شبهة جنائية، وصرحت بدفنهما.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36403457
تصميم وتطوير