الأحد الموافق 17 - نوفمبر - 2019م

مصدر ” للبيـان ” وزير الداخلية بعد تورط ضباط في عصابة الدكش” يأمر بإنشاء قطاع جديد لمواجهة فساد وانحرافات ضباط الشرطة “

مصدر ” للبيـان ” وزير الداخلية بعد تورط ضباط في عصابة الدكش” يأمر بإنشاء قطاع جديد لمواجهة فساد وانحرافات ضباط الشرطة “

كتب :- وليدعبداللطيف 

 

اكدت مصادر امنيه موثوقه بوزارة الداخليه ان وزير الداخليه اللواء مجدى عبدالغفار فؤجئ فى الاونه الاخيرة بنتائج التحقيقات فى قضيه الدكش التى كشفت تورط عدد كبير من ضباط الداخلية ، وعبر عن غضبه بعده قرارات حاسمة لكافه ضباط بالوزارة .

 

حيث أمر ” عبدالغفار ”  بإنشاء إدارة الأمن والتحريات بقطاع مصلحة الأمن لمواجهة فساد وانحرافات رجال الأمن واعداد التقارير الدورية عن اداء الضباط قبل الحركة السنوية وانهاء تدخل الواسطة في حركة الضباط التي تصدر من قطاع شئون الضباط بالوزارة.

وأكدت المصادر أنه سيتم اختيار القائمين علي الإدارة بكفاءة عالية جدا من المشهود لهم بنظافة اليد والحزم في العمل والقوة في مراقبة اداء مرءوسيهم لتجفيف كل الانحرافات والانتهاكات التي تحدث بالجهاز.

وأشار المصدر إلي أن جهاز الأمن كباقي مؤسسات الدولة توجد به تجاوزات بل أنه يعد أقل الأجهزة التي تعانى من ترهل وفساد وانحرافات نظرا لقيام قطاع التفتيش بدوره الرقابي الحاسم تجاه اخطاء الضباط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35693973
تصميم وتطوير