الثلاثاء الموافق 18 - يناير - 2022م

مصادر منع ظهور شوبير فى التليفزيون ومرتضى يتولى الدفاع عن الطيب

مصادر منع ظهور شوبير فى التليفزيون ومرتضى يتولى الدفاع عن الطيب

مصادر منع ظهور شوبير فى التليفزيون ومرتضى يتولى الدفاع عن الطيب

 

 

 

 

 

إيمان البدوى

 

 

 

 

أعلن مصدر مسؤول باتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى عن صدور قرار بمنع أحمد شوبير من الظهور على شاشات التيفزيون المصرى معاقبة له على أحداث أمس فى استوديو العاشرة مساء على قناة دريم بعدما قام بالتعدى على زميله المعلق الرياضى أحمد الطيب على الهواء مباشرة بالضرب والسب .

هذا وقد اعلن المصدر أن القرار جارى إصداره وأنه سيتم الإعلان عنه رسميا وتوزيعه على القنوات للعمل به .

ويذكر أن قناة النيل للرياضة قد عاقبت كلا من شوبير والطيب الخميس الماضى بمنعهما من الظهور على القناة بعد تراشقهما السباب على الهواء فى الاستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وإنبى وذلك بعد تعدى الطييب على شوبير  بإهانة نادى الأهلى بعدما قال الطيب أن فريق الزمالك يشجعه كبار النجوم هانى شاكر ومنير وعمرو دياب إلا أن الأهلى يشجعه شعبان عبد الرحيم مما اعتبره شوبير إهانة للنادى الأهلى وجمهوره .

جديرا بالذكر أن مرتضى منصور  نشر على حسابه الشخصى فى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك  بعد واقعة تعدى شوبير بالضرب على الطيب موجها حديثه لشوبير ” فاكرني ؟”، في إشارة منه لسابق تدخله ونجاحه قضائيا في منع شوبير من الظهور على فضائية الحياة لفترة طويلة.

فيما أعلن امير مرتضى منصور  عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى ” انستغرام “، “مرتضى يتولى الدفاع عن أحمد الطيب، مش هنسيب حقك يا طيب”.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56908770
تصميم وتطوير