السبت الموافق 08 - أغسطس - 2020م

مصادر ليبية غارات جوية تستهدف قاعدة الوطية

مصادر ليبية غارات جوية تستهدف قاعدة الوطية

مصادر ليبية قاعدة الوطية الليبية تشهد غارات جوية مكثفة ..التفاصيل 

 

إيمان البدوى

 

نقلت صحف اعلامية ليبية موالية للجيش الوطني الليبي بقيادة النشير خليفة حفتر أن مصدر رسمي افاد أن قصف جوي قد استهدف قاعدة الوطية الجوية و اغار على غرفة عمليات ومنظومات تشويش ومنظومات الدفاع الجوي.

واشارت المصادر الاعلامية انه سمع عقب الضربات الجوية سيارات اسعاف تعبر مدينة الجميل بإتجاه قاعدة الوطية .

وجديرا بالذكر كانت مصادر صحفية مطلعة أكدت أن قاعدة الوطية شهدت في ساعات متأخرة من ليل السبت/الاحد قصفاً جوياً عنيفاً بحسب شعود عيان قد سمع اصوات تحليق لطيران حربي في سماء منطقة الجبل الغربي، مضيفةً أن القصف كان بأكثر من 6 ضربات جوية، وأن قوة الضربات على القاعدة شعر بها في منطقتي الرجبان والزنتان.

واشارت المصادر إلى أن الضربات الجوية استهدفت استراحة تدعى “النداب” وهي كانت خاصة بأمر القاعدة في السابق، مضيفةً أن الاستراحة يتخذها العسكريين الاتراك مقراً لهم بعد السيطرة على القاعدة، وفقاً للمصادر ولم تشر للمزيد من التفاصيل حول ما تم استهدافه.

وأعلنت قوات الوفاق سيطرتها على القاعدة الجوية الاستراتيجية يوم 18 مايو الماضي بعد انسحاب كامل لقوات الجيش الوطني من القاعدة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42763797
تصميم وتطوير