الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

مصادرة 50 ألف صاروخ ناري مطروحة للبيع في أسواق كفرالزيات بالغربية

مصادرة 50 ألف صاروخ ناري مطروحة للبيع في أسواق كفرالزيات بالغربية

تامر الغباتى

 

صادرت مباحث التموين بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء 50 ألف صاروخ ناري محظور تداولها أو الاتجار بها لخطورتها على مستخدميها مطروحة للبيع بأسواق مركز كفرالزيات.

كان العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية قد تلقى إخطارًا من المقدم وليد العيسوي وكيل الإدارة بتوافر معلومات حول قيام حمدي.ح (30 سنة) مقيم بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية بتجميع كميات من الألعاب النارية المحظور الاتجار بها لخطورتها على مستخدميها والتردد على مدينة كفرالزيات مستخدمًا السيارة رقم 5836 نقل مصر في نقل تلك الكميات.

وباستهداف السيارة المشار إليها أثناء مرورها بقرية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات تم ضبطها محملة بـ 47 ألفًا و908 صواريخ نارية متعددة الطلقات ومحدثة للصوت والشرر.

كما تم ضبط رضا.م (27 سنة – صاحبة محل بقالة) بقرية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات وبحوزتها 1700 صاروخ ناري متعدد الطلقات ومحدثة للصوت والشرر.

وتم التحفظ على المضبوطات في الواقعتين وتحرير المحضرين رقمي 29275 و29276 جنح مركز كفرالزيات وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34936321
تصميم وتطوير