الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

مشوار نجاح ” عمرو فؤاد ” بطل الجمهوريةفي البوتشي

مشوار نجاح ” عمرو فؤاد ” بطل الجمهوريةفي البوتشي

كتبت: دينا السعيد

في إطار عام ذوي الإعاقة الذي أشاد به الرئيس عبدالفتاح السيسي نسلط الضوء على هذه الفئة وكان لنا لقاء مع البطل عمرو فؤاد الحاصل على المركز الأول في لعبة البوتشي على مستوى الجمهورية .
ولد عمرو فؤاد في مدينة المحلة الكبرى، يتيم الأب والأم وتولت رعايته شقيقته ميرنا فؤاد وبدأت معه مشوار النجاح ودعمه بالرياضة ووجدت بداخله وحبه لممارسة لعبة البوتشي وبالفعل حصل على المركز الأول ، وكل آماله مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي والوصول للعالمية وعشقه الوحيد للاعب العالمي محمد صلاح ابن محافظة الغربية .
وصرحت شقيقية عمرو أن الفضل يعود لجمعية الحب والعطاء المقامة بمدينة المحلة هذه الجمعية خاصة لذوي الإعاقة ، تعمل على نوعية المجتمع بأهمية العناية والرعاية والمعاقين والاعتراف بحقوقهم المشروعة في الحياة الكريمة، وقد تم فتح دار حضانة ورياض أطفال للصم وضعاف السمع مجانا من عمر سنتين حتى 6 سنوات ، وفتح دور رعاية لذوي الاعاقة ورعايتهم نفسيا واجتماعيا ، والحصول على المركز الأول لفريق التمثيل من المركز الثقافي الفرنسي بين الجمعيات الأهلية ، وإقامة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والرحلات لذوي الاعاقة وتكوين فريق كورال وتمثيل ومسرحيات لهم.
وطالبت ميرنا بإقامة نادي لذوي الاعاقة بمدينة المحلة الكبرى مثل مدينة طنطا لديهم نادي للمعاقين، ومن المقرر افتتاح الجمعية دار أيتام من ذوي الإعاقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34918960
تصميم وتطوير