الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

مشاركة فعالة لأمانة المرأة بتنظيم يوم رياضي على ملاعب نادي مصر للبترول بالقاهرة

مشاركة فعالة لأمانة المرأة بتنظيم يوم رياضي على ملاعب نادي مصر للبترول بالقاهرة

بوسي جاد الكريم

 

 

برئاسة “عايده محي الدين “إقبال غير مسبوق لأمينات المرأه للاشتراك في الألعاب الرياضيه.

تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية محمد جبران رئيس النقابه العامه للعاملين بالبترول و بقياده عايده محي نائب رئيس النقابه العامه لشئون ألمراه و عضو المجلس التنفيذي.

نظمت لجنه امانه المرأه بشركات قطاع البترول يوم رياضي حافل بالألعاب الرياضيه المتعدده وذلك ضمن فاعليات الدوره الرياضيه للعاملين بقطاع البترول.

حيث شاركت امينات المرأة في العاب كره اليد وكره القدم وشد الحبل والجري والمشي وشاهد اليوم منافسات شرسه بين امينات المرأه.

و حصلت العديد امينات المرأة على المراكز المتقدمه وساد اللقاء حالة من الحب والتواصل والروح الطيبة بين جميع المشاركين والظهر بالشكل الذي يليق بالعاملين بقطاع البترول.

كما شارك اليوم الرياضي رئيس النقابة العامة وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابه وقدم رئيس النقابة الشكر الي الاستاذة عايده محي وجميع أعضاء اللجنه على المشاركة الفعالة.

واكد جبران انة من المعتاد عليه أن تظهر امانه المرأه بمستوى مشرف في جميع المحافل الخاصه بالنقابه العامه مشيدًا ان أمانة المرأءة أنشط اللجان الموجوده داخل النقابه ولكنه اشاد بأن الرساله التي قدمتها لجنه المرأه اليوم لجميع سيدات القطاع وهي ان المشاركه الجاده والايجابيه في جميع الألعاب الرياضيه ضروره للصحه النفسيه والجسديه لجميع العاملات بقطاع البترول .

وأكدت عايده محى الدين نائب رئيس النقابة لشؤن المرأة على أنها من اشد المهتمين بمشاركة المرأة العامله في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية وذلك لمنحها فرصة التعبير عن نفسها، وتمكينها في المجتمع و ان الاهتمام بصحه المرأه العامله من أهم الأشياء التي تضعها في جدول أعمال اللجنه.

وأضاف محى الدين انها شديده الفخر بامينات المرأه التي شاركن مشاركه حماسيه وشريفه و تتمنى بأن تنحج في تعزيز الاهتمام بمشاركه العاملات بقطاع البترول جميعا في ألانشطه الرياضيه وان تكون لجنه امانه المرأة هي النواه التي سيبدأ منها تعميم المشاركه الايجابيه لجميع العاملات بقطاع البترول.

و في نهايه اليوم وجهت رئيس أمانة المرأءة الشكر والامتنان احمد الجوهري امين الشباب وعضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنه العلاقات العامة على التنظيم الرائع لفاعليات الدوره الرياضيه و أيضا قدمت جزيل الشكر  هيثم زاد عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنه الإعلام علي التغطيه المميزه للأحداث الدوره الرياضيه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48504666
تصميم وتطوير